مريهان: الضابط هتك عرضي وحط إيده على مناطق حساسة

"مريهان": "الضابط إيهاب بحر هتك عرضي وحط إيده على صدري أكثر من مرة"
تنفرد "الوطن" بنشر التحقيقات فى قضية الممثلة ميرهان حسين، وضباط الهرم، التي جرت تفاصيلها الثلاثاء الماضي في كمين الرماية.
وتنشر "الوطن" أقوال الممثلة ميرهان، وأقوال الضابطين، وتبادل الاتهامات بينها وبين رجلي الشرطة، وكذلك أقوال الشهود والتقارير الطبية.
وأثبت المحقق شريف رشاد، وكيل أول نيابة الهرم، بإشراف محمد أبوالحسب، رئيس النيابة، وجود الممثلة المتهمة خارج غرفة التحقيق واستدعاها للمثول أمامه، وسألها المحقق: "هل استطالت يد المتهمين لأي من مواطن العفة لك؟"، وردت: "أيوه، هو الملازم إيهاب بحر عمل كده، وهو حط إيده على صدري ومسك فرجي لأكثر من مرة".
وقالت: "هما شتموني في الشارع وجوه القسم أمام العامة، وهما مقصدهم التعدي علىّ بالضرب وإحداث إصابات والتعدي علىّ بالسب وهتك عرضي وإتلاف جميع متعلقاتي".
ورفضت عرضها على الطب الشرعي، بقولها: "مش عايزة أتعرض على الطب الشرعي، وأطلب عرضي على أحد المستشفيات الحكومية لأني أخشى على ضياع ما يحسن آثار وجروح وإصابات"، مؤكدة أنه لا توجد سابق علاقة أو خلافات فيما بينها وبين المتهمين، بقولها: "لا أنا ماعرفهمش وأول مرة أشوفهم".
وأضافت: "أنا عايزة أقول إن الملازم إيهاب بحر كان يقصد هتك عرضي علشان هو كان بيلمسني في مناطق حساسة جداً مع ذكر أسماء تلك المناطق من صدري بطريقة بذيئة وفي الحجز قال: أنا لولا بطلت «.....» كنت «.....» وسط الحجز بس حظك إن أنا بطلت وبعدين ممكن أفكر فى الموضوع ده تاني.. ومسكني من فرجي ومن صدري لأكثر من مرة".