شاهد ميرهان حسين بالصور علي البحر


اضغط علي الاعلان بالاسفل لمشاهدة الصور

إقرأ المزيد

رسميا.. «واتس آب» يغلق خدماته نهائيا على 5 أجهزة معقوله؟؟

رسميا.. «واتس آب»منة يحيي
 
أعلن تطبيق الدردشة الفورية "واتس آب" عبر موقعه الرسمي على الإنترنت عن قائمة بأجهزة الهواتف المحمولة وأنظمة التشغيل التي لن يعمل معها اعتبارًا من عام ٢٠١٧.

وقالت الشركة في بيانها إنها تتطلع إلى التركيز في السنوات السبع القادمة على منصات الهواتف التي تستخدمها الغالبية العظمى من المستخدمين.

وأضافت: "مع نهاية العام الحالي ٢٠١٦ سنوقف دعمنا لتطبيق "واتس آب" على المنصات التالية":

• بلاك بيري، بما في ذلك بلاك بيري 10.
• نوكيا إس ٤٠ (Nokia S40).
• نوكيا سمبيان إس ٦٠ ( Nokia Symbian S60).
• أندرويد 2.1 و2.2.
• ويندوز فون 7.1.

وأشارت الشركة إلى أن السبب في إيقاف الدعم لهذه المنصات والأجهزة العاملة بها، يعود إلى عدم قدرتها على مواكبة متطلبات التطبيق وتطوراته.

وتابعت الشركة في بيانها: "إذا كنت تمتلك جهاز هاتف محمول يعمل على واحدة من المنصات المذكورة أعلاه، فاعلم أنك لن تستطيع استخدام تطبيق "واتس آب" مع مطلع عام ٢٠١٧.

وكانت الشركة قد احتفلت بعيد ميلادها السابع في مطلع الأسبوع الماضي، وأعلنت أخيرًا عن تخطي عدد مستخدمي التطبيق النشطين حاجز المليار، وهو ما يقارب واحدًا من كل سبعة أشخاص على الكرة الأرضية يستخدم "واتس آب" كل شهر من أجل البقاء على اتصال مع أحبائه وأصدقائه وعائلته.

وأوضحت الشركة أيضًا أنه مع كل هذا التقدّم الذي حققته خلال سبعة أعوام مضت، فإن مهمتها لم تتغيّر إطلاقًا، بحيث بدأ "واتس آب" كفكرة بسيطة هدفها ضمان بقاء أي شخص على اتصال مع العائلة والأصدقاء في أي مكان من العالم دون تكاليف وتعقيدات تقف في الطريق.

إقرأ المزيد

اول تعليق لــ"توفيق عكاشة" بعد ضربه بالجزمة

الإعلامي توفيق عكاشةالإعلامي توفيق عكاشةمحمد المنسى - محمد حسنى
 
علق الإعلامي توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب، على واقعة اعتداء النائب كمال أحمد عليه، بالحذاء اليوم الأحد، قائلا: «النائب كمال أحمد قد أبويا ولو ضربنى ٣٠ مرة بالجزمة».

وبشأن اتخاذه إجراءات ضده، قال «عكاشة» إن المجلس سيتخذ ما يراه النواب، وفقا للقواعد والإجراءات المنصوص عليها في اللائحة.

وعن مقابلته للسفير الإسرائيلي، ذكر «عكاشة» أنه مُصر على تعدد لقاءاته معه بهدف مصلحة البلاد، موضحا أن حل أزمة سد النهضة ستأتى من خلال ذلك، لأن إسرائيل يمكنها حل أزمة السد.

ووجه عكاشة رسالة لمعارضيه قائلًا: «لو عندهم شجاعة أدبية يطالبوا بإلغاء كامب ديفيد».

إقرأ المزيد

مدير شرطة الآداب: القبض على فنانة مشهورة بتهمة إدارة شقق دعارة شاهد من هي الفنانة ؟


مدير شرطة الآداب: القبض على فنانة مشهورة بتهمة إدارة شقق دعارة
كتب ـ فتحي عمر:
اكد اللواء امجد الشافعي مساعد وزير الداخلية ومدير الادارة العامة لشرطة مكافحة الآداب القبض على فنانة مشهورة لتورطها في أعمال منافية للآداب.

وأوضح مساعد وزير الداخلية في تصريح لمصراوي، أنه تم ضبط الفنانة (غ. أ) بمنطقة المعادي تنفيذا لقرار النيابة العامة بالقبض عليها بتهم إدارة 4 شقق مشبوهة

إقرأ المزيد

بالأرقام.. أجور شيوخ السلفية في الإعلام

بالأرقام.. أجور شيوخ السلفية في الإعلام


إقرأ المزيد

رانيا فى فيلم الهرم الرابع


Instagram media by mirhanhusseinmima - رانيا فى فيلم الهرم الرابع ❤❤❤❤
إقرأ المزيد

انا مدام اميره

انا مدام اميره عاوزه اتعرف علي شاب رومانسي عن طريق الواتس اب وممكن الكاميرا
الي جاهز يدوس علي صورتي ونتكلم شويه اضغط بالاسفل
إقرأ المزيد

الفيل ضد الاسود هجوم حتى الموت +18


الفيل ضد الاسود هجوم حتى الموت +18




إقرأ المزيد

"‫#‏تحيا_مصر‬" يعلن حصيلة مبادرة "صبّح على مصر بجنيه" حتى الآن

مدير "تحيا مصر": حصيلة مبادرة "صبّح على مصر" وصلت 2.5 مليون جنيه
كتب- ياسمين محمد:
قال محمد العشماوي، المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، إن حصيلة الصندوق منذ إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي عن مبادرة "صبّح على مصر"، التي أعلن عنها السيسي الأربعاء الماضي، وحتى الآن، بلغت 2.5 مليون جنيه، من خلال الرقم 373037، مشيرًا إلى أن عدد الرسائل بلغ 460 ألف رسالة، بتكلفة 5 جنيه للرسالة الواحدة.
وأضاف العشماوي، خلال تصريح خاص لمصراوي، اليوم السبت، أنه إلى جانب الرقم القديم، هناك رقم جديد هو 1333 تم إطلاقه، مساء أمس الجمعة، بتكلفة جنيه واحد للرسالة، ويعمل من خلال الخطوط الثابتة "المصرية للاتصالات"، وشبكات المحمول كذلك، مشيرًا إلى أنه لم يطلع على إحصائية هذا الخط حتى الآن، لافتًا إلى أن هناك ضغطًا عاليًا عليه من قبل المواطنين.
وأكد العشماوي، اهتمامه الكبير بعدد الرسائل التي تصل الصندوق من قبل المواطنين، وليس المبلغ الذي حصله الصندوق، مشيرًا إلى أن عدد المتبرعين يدل على مدى تجاوب المصريين ومساندتهم للمبادرة.
وبالنسبة للمصرين بالخارج، قال العشماوي يجري العمل حاليًا على تسهيل تحويلاتهم لصندوق "تحيا مصر".
ونوه المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، إلى أن ما أثير خلال اليومين الماضيين، بشأن خصم خمسة جنيهات من رصيد المتبرعين يذهب جنيهًا واحدًا فقط منهم إلى صندوق "تحيا مصر"، والآخرون إلى شركات المحمول، شائعات تتنافى مع المنطق ينشرها من يريد إحباط المبادرة، مؤكدًا أن قيمة التبرع تصل كاملة إلى الصندوق سواء كانت خمسة جنيهات أو جنيهًا واحدًا.
وأكد العشماوي، أن شركات المحمول الثلاثة، وشركة المصرية للاتصالات، متبرعة بتقديم هذه الخدمة، ولا تحصل على أي مقابل، موجهًا لها التحية لدعمها المبادرة.
وبالنسبة للمشككين في حقيقة وصول التبرعات إلى المستحقين، قال العشماوي، إن كل أوجه إنفاق حصيلة "تحيا مصر" من التبرعات، معلنة عبر الموقع الإلكتروني للصندوق، كما يمكن الاستفسار عنها من خلال الاتصال بالصندوق.
وأضاف العشماوي، أن مدينة "تحيا مصر"، تم تمويل إنشائها من الصندوق، وتتضمن 17000 ألف وحدة سكنية، لتسكين ساكني العشوائيات مثل منطقتي: الدويقة ومنشية ناصر، مشيرًا إلى أنه سيتم افتتاح المدينة في مايو المقبل.
ولفت إلى أنه لأول مرة يتم تعويض المزارعين عن هلاك زراعتهم بسبب السيول، هذا الشتاء، من أمول صندوق "تحيا مصر"، إلى غير ذلك من المشروعات التي يمولها الصندوق، قائلًا: "فكروا بالراحلة إحنا كنا فين"، مضيفًا: "اللي عايز يساعد مش بيتأخر، وممكن يوصل للمعلومات بسهولة، لكن البعض هدفه التشهير فقط".
وقال العشماوي إن الغرض من المبادرة، ليس جمع التبرعات فحسب، بل تنمية قيمة التكافل الاجتماعي لحل بعض المشكلات التي تواجه الوطن، وإحياء دور المجتمع المدني وتفاعله مع مع التحديات التي تواجه الدولة.
ولفت العشماوي إلى أن كافة الكيانات الضخمة القائمة بمصر، تم تشييدها بالمجهود المدني، مثل: جامعة القاهرة، ومستشفى أم المصريين، وغيرهما، مؤكدًا أن مساهمة المجتمع المدني لا تدل على ضعف الدولة، فتلك المنشآت أقامها المجتمع المدني في وقت كان الاقتصاد المصري عفيًا والجنيه قيمته عالية.
وأضاف أنه خلال قيام الامبراطورية الإسلامية، كان يتم تمويل "التعليم والصحة والأمن" من خلال الوقف، وعندما جاء المستعمر قرر إيقاف صرف الوقف على هذه المجالات من أجل تدهورها، مؤكدًا أن مشاركة المجتمع في تطوير المجتمع يجعلهم حريصين عليه، لأنهم يعتبرون أنفسهم مساهمين في إقامته.
وأكد العشماوي، أن إطلاق مبادرة "صبح على مصر" لا يعني أن الدولة المصرية ضعيفة، قائلًا "الدولة عاملة استثمارات لحد دلوقتي فوق الـ60 مليار جنيه".
إقرأ المزيد

د. هبة قطب تجيب: هل «الحجم بيفرق»؟

فيديو| هبة قطب لـ «الأزواج»: «اشحنوا أنفسكم قبل لقاء زوجاتكم»
د. هبة قطب
استشاري الطب الجنسي والعلاقات الأسرية
 

عندي سؤال بخصوص الحجم الطبيعي للقضيب، أقصد الطول في حالة الانتصاب وإيه المشاكل اللي ممكن يتعرض لها الرجل والمرأة أثناء العلاقة الحميمة في حالة إذا كان القضيب قصيرا؟؟
إن طول القضيب الذي نتحدث عنه هو دائماً طول العضو أثناء الانتصاب إذ أن هذا هو الطول الأصلي للأنسجة أما في حالة الارتخاء فهذا ليس الطول الأصلي لأن معظم الرجال لديهم نفس طول القضيب تقريباً في حالة الارتخاء، ولهذا فليس هذا هو المقياس أما في حالة عدم الانتصاب فليس هناك طول طبيعي أو قياسي أو مثالي للقضيب إذا جاز التعبير ولكن المهم في هذه الحالة هو حالة الانتصاب وصلابتة لأن هذا هو مقياس القدرة على إتمام العلاقة الجنسية بنجاح من عدمها، وأيضاً حالة القذف من حيث قوتة وتوقيته عما إذا كان يحدث في موقعه الصحيح من حيث إشباع الرغبة الجنسية بشكل كامل قبل حدوث القذف أم أنه يحدث قبل أن يكون الإنسان قد وصل إلى ذروة الإشباع.
وعلى ذلك فإننا نجد أن تلك المقاييس التي يتداولها الشباب فيما بينهم من حيث التباهي بطول القضيب حال انتصابه والسعي لإطالته أكثر وأكثر، والانبهار بالإعلانات التي تدعو إلى ذلك بالرغم من العيوب الرهيبة التي تغلف هذه الأشياء غير الطبيعية.
وهنا أريد أن أقر حقيقة علمية في التركيب الجسماني لجسد المرأة وهو أن القناة المهبلية طولها يتراوح بين 7 سم و9 سم ولذلك فإن أي قضيب يساوي طوله أو يربو على هذه المقاييس فهو قادر على إتمام الوظيفة الجنسية بنجاح، دون الأخذ في الاعتبار مسألة فرق طول العضو ما دام أنه أكثر من الطول القادر على أداء المهمة فيا أيها الشاب العزيز أرجو ألا يشغل بالك ذلك كثيراً..
ويحضرني هنا ذكر أحد الشباب من إحدى الدول العربية الشقيقة حيث زار عيادتي منذ حوالي سنتين وكان عمره وقتها 28 سنة، وهذه السن يعد متأخرة بالنسبة لسن الزواج في بلاده التي تغلب عليها الطبائع القبيلية وتزويج الشباب والفتيات قبل سن العشرين، وقد وجدت صعوبة في أن أجعله يوضح شكواه التي جاء من أجلها واتضح بعد أن استجمع شجاعته وأقر بما جاء من أجله وهو أن عضوه يبلغ طوله 12 سم حال الانتصاب وهو يسمع من الأصدقاء في الجلسات الرجالية أنهم يتمتعون بأعضاء جنسية أكثر طولاً وأن طول القضيب من الأشياء التي تدخل تحت طائلة الفخر فظل يشعر بعدم الثقة في نفسه ويخاف أن يكون طول عضوه سبب سخرية من زوجة المستقبل بالرغم من تمتعه بصحة جيدة جداً وبفحولة شديدة ككل الشباب في هذا السن، ولذلك فقد تعطل عن الزواج طوال السنوات لاعتقاده أن به عيبا فضلاً عن كونه لا يعرف كيف يمكن إصلاحه، وحين شرحت له حقيقة الأمر توكل على الله وأتم زواجه من إحدى قريباته وقد أنجب الآن توءما (ولدين) وهو يتصل بي تليفونياً باستمرار ويلعن تلك الجلسات المذمومة مع الأصدقاء التي تعطلت الدنيا بالنسبة له من أجلها لمدة عشر سنوات كاملة.
وبما أن الشيء بالشيء يذكر فأود أن أشير هنا إلى تلك المجالس الشبابية التي كانت من قبل أشبه بالصالونات الثقافية التي يتم فيها تبادل الرأي بين مختلف الفئات العمرية والثقافية والدينية والسياسية الرجالية أما الآن فأصبح يغلب عليها الكلام التافه والحديث عن الراقصات والفيديو كليب، وما زاد وغطى أنه زاد فيها الخوض بالأعراض وفضح ما أمر الله أن يستر، لدرجة أنني أسمع كثيراً من طلابي في الجامعة ومن فئات الشباب الأخرى التي أتعامل معها على المستوى العملي بالعيادة أن هذه المناقشات أصبحت هي السمة الرئيسية التي لاتخلو منها مقابلة بين الشباب تقريباً إلا من رحم ربي من الشباب الذين يسيرون على طاعة الله والالتزام الإسلامي وعدم كشف العورات التي حرم الله إظهارها، حيث إن كشف العورة ليس فقط بالكشف الفعلي ولكن أيضاً بالحديث عنها بهذه الصراحة وبهذه التفاصيل..
لمشاهدة الفيديو اضغط بالاسفل
إقرأ المزيد

عاجل جدا توفيق عكاشة يقتحم برنامج مصطفى بكري على الهواء

توفيق عكاشةإسلام معوض
توفيق عكاشة
 
حاول الإعلامي توفيق عكاشة، منذ قليل، اقتحام ستوديو قناة «صدى البلد»، بمدينة الإنتاج الإعلامي خلال حلقة اليوم من برنامج الإعلامي مصطفى بكري «حقائق وأسرار»، بصحبة مجموعة من أنصاره، لكن أمن القناة تصدى له ومنعه من الدخول.

وجاءت محاولة عكاشة بسبب هجوم بكري عليه خلال حلقة اليوم، على شاشة «صدى البلد»، ما دفعه لاصطحاب عدد من أنصاره، في محاولة للدخول إلى ستوديو القناة، والاشتباك مع بكري أثناء الهواء.

وقال «بكري»، خلال برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، إن لقاء «عكاشة » بالسفيرالإسرائيلي، سابقة تعد هي الأولى من نوعها، في مصر يقوم فيها برلماني بلقاء السفير الإسرائيلي بالقاهرة لمدة 3 ساعات في منزله للحديث عن الزراعة والصناعة.

وأوضح أن «عكاشة» كان يجب عليه الحصول على إذن من البرلمان، مشيرا إلى أن «عكاشة» خرج على الشعب ليتفاخر بلقائه بالسفير الإسرائيلي، مع علمه بأن الشعب المصرى يرفض التطبيع.

كان الدكتور توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة طلخا ونبروه بمحافظة الدقهلية، استقبل السفير الإسرائيلى حاييم كورين بمنزله وناقشه في عدة قضايا.
إقرأ المزيد

عرف على المبلغ الذى جمعه صندوق "‫#‏تحيا_مصر‬" فى اليوم الأول من مبادرة الرئيس

الرئيس عبد الفتاح السيسى

الرئيس عبد الفتاح السيسى كتب – أحمد يعقوب قال محمد عشماوى المدير التنفيذى لصندوق تحيا مصر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن حصيلة اليوم الأول للرسائل القصيرة بعد مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى للمصريين "صبح على مصر بجنيه كل يوم"، سجلت نحو مليون جنيه. وأضاف عشماوى، إن حجم الرسائل التى تلقاها الصندوق عن طريق شبكات المحمول بلغت 250 ألف رسالة بإجمالى مليون جنيه، لافتًا إلى أن تفاعل الشعب المصرى مع تلك المبادرة التى أطلقها الرئيس تؤكد الوطنية ووقوف الشعب المصرى صفًا واحدًا لدعم اقتصاد مصر، مؤكدًا أن تلك المبادرة تعمل على دعم موارد صندوق "تحيا مصر" والموجهة لدعم الاقتصاد المصرى. جدير بالذكر أن صندوق تحيا مصر والصندوق الاجتماعى للتنمية قام مؤخرًا بتوقيع اتفاق تعاون بين الطرفين لدعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتناهية فى الصغر. يأتى ذلك فى ضوء مبادرة رئيس الجمهورية بإنشاء صندوق تحيا مصر بموجب القانون رقم 84 لعام 2015، بهدف معاونة أجهزة الدولة فى إقامة مشروعات خدمية وتنموية تساهم فى دعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية بالدولة، وباعتبار الصندوق الاجتماعى للتنمية إحدى أهم شبكات الأمان الاجتماعى المتخصصة فى التنمية البشرية والمجتمعية ولما له من خبرة واسعة فى تمويل ودعم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، وفى إطار تنفيذ استراتيجية الدولة المهتمة بالتوسع فى مشروعات التمكين والتنمية المستدامة من خلال أحد المحاور وهو تمويل المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر لدورها الاجتماعى والاقتصادى فى توفير فرص عمل جديدة للشباب، والحد من البطالة. وقال محمد عشماوى، "قيام صندوق تحيا مصر بتوفير التمويل اللازم لعدد من المشروعات القومية الخاصة بإقامة وتنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر وتنفيذها بالتعاون مع الصندوق الاجتماعى للتنمية للاستفادة من خبراته التراكمية فى مجال تمويل هذه النوعية من المشروعات بالإضافة الى الاستعانة بكافة الموارد المتوفرة لديه من مكاتب إقليمية منتشرة فى كافة محافظات الجمهورية والكوادر البشرية المؤهلة على تمويل هذه المشروعات والنظم والسياسات والإجراءات المالية والمصرفية التى يتعامل بها الصندوق الاجتماعى مع عملائه على أن يقوم صندوق تحيا مصر بتحديد نوعية المشروعات التى يريد تمويلها من خلال الصندوق الاجتماعى وأن يتابع كافة الخطوات التنفيذية". وتم توقيع مذكرة تفاهم لتنفيذ (مشروع التاكسى) على هامش توقيع اتفاقية التعاون كخطوة اولى لبداية التعاون بين الطرفين حيث سيوفر صندوق تحيا مصر التمويل اللازم لعدد 1000 سيارة تاكسى وذلك بمحافظات الفيوم و أسيوط والمنوفية ودمياط و كفر الشيخ و قنا و الأقصر وهى المحافظات التى حددها صندوق تحيا مصر ، هذا علاوة على تقديم خدمات متكاملة للشباب منها تأمين على الحياة والتأمين على السيارة، هذا بالإضافة إلى موافقة معالى وزير الصحة على تقديم خدمة التأمين الطبى للمستفيدين مساهمة من وزارة الصحة فى إنجاح نموذج التمكين المتكامل . 

إقرأ المزيد

بعد 1400 سنه. وضعوا جلباب رسول الله تحت المجهر ... فاكتشفوا مفاجأه خطيره جدا !!!




فى تركيا يحتفظ الناس هناك بقميص الرسول صلى الله عليه وسلم وتم اجراء ابحاث على القميص بعد حوالى 1400 عام وهناك كرامة  من الله بعد وضع القميص تحت المجهر
حيث وجدوا ان القميص مصنوع بدقة عالية رغم مرور السنوات الكثيرة هذه الا ان القميص محتفظ بجودته ولم يصبه الا قليل من التعطب وتم من فريق البحث اجراء بعض الملاحظات على القميص تحت المجهر الالكترونى
ليتفاجئوا بشئ عجيب من المعروف ان قميص يمر عليه هذه السنوات لكبيرة يجب ان يحمل كثير من الجراثيم والميكروبات التى تعلق به طوال السنوات وهذا

 الذى حير فريق البحث حيث لم يجدوا اثر لاى مكروب او جرثومة او حشرة فى قميص الرسول صلى الله عليه وسلم ونتابع بالفيديو القادم المزيد من المعلومات اضغط على الصورة بالاسفل

إقرأ المزيد

شاهد ...."الابراشى" يصرخ بسبب الحكم بحبس طفل 4 سنين بتهمة التظاهر ضد السيسى: ايه المهزلة اللى بتحصل ف مصر ديه




شاهد ...."الابراشى" يصرخ بسبب الحكم بحبس طفل 4 سنين بتهمة التظاهر ضد السيسى: ايه المهزلة اللى بتحصل ف مصر ديه



إقرأ المزيد

what happened to ronnie

إقرأ المزيد

هل تعلم ماذا يحدث فى جسم المرأة عندما يصافحها رجل ؟

لمشاهدة الفيديو لدكتور هبة اضغط بالاسفل
إقرأ المزيد

بالفيديو.. هبة قطب تكشف عن المأكولات التي تزيد الرغبة والقدرة الجنسية


أكدت الدكتورة هبة قطب استشاري الطب الشرعي والعلاقات الزوجية، أن هناك ارتباطًا وثيقًا بين ما يتم تناوله وبين زيادة القدرة الجنسية بين الزوجين.

وأضافت قطب، خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامج «بوضوح» المذاع على فضائية «الحياة»، أن هناك بعض الأغذية تنشط الدورة الدموية ولها ميل خاص في الأعضاء الجنسية، مثل الجنزبيل والقرفة والمقبلات الحارة والجرجير، موضحة أن الفجل رائع جدًا في العلاقة الجنسية.

وكشفت عن أن الألوان المائلة للأخضر الداكن والأحمر الداكن أبرزها الفلفل الأحمر، والكاكا، والمأكولات البحرية بخلاف الجمبري والاستاكوز تساعد على زيادة القدرة الجنسية.

بالفيديو.. هبة قطب تكشف عن المأكولات التي تزيد الرغبة والقدرة الجنسية
اضغط بالاسقل

إقرأ المزيد

بالفيديو الفلكي أحمد شاهين: "الحج أخره عامين قادمين.. ومحدش تاني هيدخل الحرم المكي"





إقرأ المزيد