د. هبة قطب تجيب.. «مم يشكو المتزوجون»: غياب الزوج.. ما أثره على الزوجة؟

فيديو.. نصائح «د. هبة قطب» للسيدات فقط
د. هبة قطب
استشاري الطب الجنسي والعلاقات الأسرية
أنا شاب عمري 30 سنة، خطبت فتاة وأحبها جداً، وهي أيضاً وبعد الخطوبة بفترة ليست بالطويلة، سافرت إلى بلد عربي للعمل، وجاء الوقت الذي سوف أنزل فيه إلى مصر لأتزوجها..
المشكلة هي أنني بعد الزواج بشهرين سوف أعود وحدي إلى عملي في البلد العربي لظروف خاصة.
 نصحني أصدقاء كثيرون أن هذا ظلم لهذه الفتاة لأنني سوف أتركها لوحدها بعد فترة زواج ليست بالطويلة..
أحب أعرف هل هذا فعلاً مشكلة لها ولي بالنسبة للعلاقة الحميمة بين الزوجين؟ وما الفترة المناسبة التي أغيب عن زوجتي فيها؟
أيها الصديق العزيز... أعرف أن تواجدك بالبلد العربي هو شيء ليس بيدك، كما أعرف تماماً أن كل شاب يتزوج حديثاً يجب أن يكون بجوار عروسه لأطول فترة ممكنة، ولكن أحيانا ما تحول الظروف دون ذلك، ولذلك فلابد من توافر حلول أخرى، وخاصة أن ظروف تواجدكما بعيدين عن بعضكما البعض هي ظروف قهرية لا مفر منها.
أما عن علاقتكما الحميمة، فلا بد أن تكون علاقة سوية وسعيدة خلال الوقت المتاح لها كما أرجو منك أن تقضي جميع أيام إجازتك مع زوجتك حتى لا تنتهي أيام الإجازة دون الاستمتاع الأقصى بعلاقتكما سويا.
أما بعد انقضاء شهري الإجازة وحين تحين العودة إلى عملك في البلد العربي، فأرجو منك ألا تستقبل هذه الفترة بهذه الروح السلبية فهذه الظروف القهرية هي مسائل قدرية وضرورية ولا تتعارض بتاتاً مع وجود السعادة الزوجية، وتخلو تماماً من الظلم، ومن خوفك منه الذي أشرت إليه في رسالتك. فمنذ بداية ارتباطكما، صار مصيركما مرتبطاً كل بالآخر.
والزواج هو هذه الرابطة السحرية التي تربط الطرفين فيما يتعلق بكل مجريات الحياة من كل الأوجه، وليس الجيد منها فقط، وتأكد أن الظلم الأكبر لعروسك هو أن تفكر في عدم إتمام الزواج ظناً منك أنك ستظلمها ببعدك عنها.
وهنا أريد أن أشير إلى شيء: لماذا يا صديقي لا تتم إجراءات استقدامها إلى البلد الذي تعمل فيه فيجمع شملكما سوياً وتبحث لها عن عمل هي الأخرى تقضي فيه وقتها حتى لا تشعر بالملل؟
أما إذا لم يكن ذلك متاحاً، فهناك الآن الكثير من وسائل الاتصال التكنولوجية التي من الممكن أن تجعل تواصلكما سهلاً وأن يكون شبه يومي، ولذلك يمكنكما أن تتحدثا في أي شيء وكل شيء وحتى الأمور الجنسية فلا غبار أن تكون هذه الأمور موضوعاً لمحادثاتكما سوياً مادامت بين زوج وزوجة حالت الظروف دون تواجدهما سوياً.
صديقي العزيز، تأكد أنه يمكنك أن تجعل من الشهرين الأولين في الزواج رصيداً إيجابياً يملأ فترة الغياب التي يمكنها أن تفصل بين لقاءيكما السعيدين إن شاء الله.
وأخيراً فإني بشكل عام لا أفضل بقاء الزوجين بعيدين عن بعضهما البعض ولذلك فإني بشكل عام أنصح دائماً بمحاولة تجاوز هذه الفرقة، وذلك لاعتبارات نفسية وفسيولوجية وعاطفية.. أما إذا حاولنا فعل ذلك ولم نستطع فلابد آنذاك أن ندرك أن ذلك هو قدر الله سبحانه وتعالى وأنه لابد أن هناك حكمة لذلك وبالتالي لابد من إدراك أن هذا خير لنا وإن لم نره كذلك... ولنحمد الله أن وسائل الاتصال أصبحت متاحة ومتعددة ورخيصة، ولتكن عوناً وعزاء لنا إذا كانت هي أقصى المستطاع.

إقرأ المزيد

عاجل: ‫#‏أردوغان‬ يهدد ‫#‏بوتين‬





الرئيس التركى رجب طيب أردوغان


أردوغان مهددا روسيا: "لو كررتم اختراق أجوائنا سنواجه بنفس الحزم" الخميس، 26 نوفمبر 2015 - 02:11 م الرئيس التركى رجب طيب أردوغان كتب ــ محمد شعلان قال الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، إن الرئيس السورى بشار الأسد قتل حتى اليوم 380 ألف مدنى، وأن الحياة السياسية التعددية التى يرغب النظام الدولى فى تطبيقها بسوريا لا تعجب النظام السورى بقيادة بشار الأسد. وحول إسقاطهم مقاتلة روسية، أكد الرئيس التركى فى كلمة له منذ قليل، أنهم ذكّروا الجانب الروسى أكثر من مرة بعدم انتهاك أجوائنا ووجّهنا 10 تحذيرات قبل إسقاط المقاتلة الروسية، قائلا "خرق أجوائنا تكرّر 4 مرّات والانتهاك إذا حدث مرة أخرى سيكون موقفنا بنفس الحزم".

إقرأ المزيد

مفاجأة للجيش المصري خلال هدم وإغراق أنفاق غزة .. وتعامل حاسم

مفاجأة للجيش المصري خلال هدم وإغراق أنفاق غزة .. وتعامل حاسم
  
قالت مصادر أمنية مصرية إن حرس الحدود المصري اكتشف لأول مرة منظومة أنفاق حديدية جديدة تحت الأرض أنشأها فلسطينيون تحت مدينة رفح.
 
وجاء الإعلان عن ذلك في أعقاب ضبط أول نفق مشيد بالحديد على عمق 10 أمتار من سطح الأرض بمنطقة تقع شمال منفذ رفح البري.
 
وكشفت المصادر  أن قوات حرس الحدود أثناء قيامها بضخ مياه البحر في المنطقة الحدودية لتدمير الأنفاق اكتشفت أن التربة لا تمتص مياه البحر، بل أن تلك المياه ترتد إلى سطح التربة مرة أخرى بسبب وجود مانع تحت الأرض لا يسمح بمرورها لأعماق التربة. وقالت المصادر إن سلاح الهندسة في الجيش المصري قام بحفر التربة لمعرفة سبب ارتداد المياه، حيث اكتشفت القوات المصرية وجود نفقًا حديديًا صلبًا تحت الأرض على عمق قرابة 10 أمتار.
 
وأضافت أنه وبعد فحص النفق تبين أن جميع جوانبه مصنوعة من الحديد الصلب وسمك جدار النفق قرابة 40 سم وأن تكلفة تشييد النفق مرتفعة للغاية وأن امتداده داخل الأراضي المصرية يبلغ حوالي 200 متر ولا زال تحت الإنشاء في الجانب المصري.
 
وحسب المصادر أن حفر النفق من الجانب الفلسطيني يبدأ بطول 70 مترًا تقريبًا داخل الأراضي الفلسطينية فيما قامت القوات بتفجير النفق بكميات كبيرة من المتفجرات.
ووفقًا للمعلومات الواردة لأجهزة الاستخبارات المصرية فإن منظومة أنفاق حديدية كبيرة يجرى تشييدها من الجانب الفلسطيني بإجمالي 17 نفقًا حديديًا مخصصة للمقاومة ومواجهة المشروع المصري الجديد بتدمير الأنفاق بين مصر وقطاع غزة باستخدام ضخ مياه البحر.
إقرأ المزيد

للرجال فقط.. ٣ شروط تحدد إصابتك بسرعة القذف

للرجال فقط.. ٣ شروط تحدد إصابتك بسرعة القذف
 
كتب إسلام إبراهيم
 
 
سرعة القذف من أبرز المشاكل الجنسية التى تصيب الكثير من الرجال، وحسب آخر الإحصاءات فإن حوالى ٣٠٪‏ من الرجال حول العالم يعانون من هذه المشكلة، حيث تحدث عملية القذف رغمًا عن الزوج وقبل أن ينتهى اللقاء الحميمى.
 
 
متى تكون سرعة القذف مشكلة؟
 
 
كشف موقع المركز الأمريكى الشهير مايو كلينيك عن أنه لا ينبغى على الرجال أن يشعروا بالقلق إذا كانت سرعة القذف غير متكررة، ولكن ينبغى أن يستشيروا الطبيب إذا أعاقهم هذا الأمر عن إكمال العملية الجنسية وإشباع رغبات الطرف الآخر.
 
وأكد التقرير أن المتزوجين حديثًا غالبًا ما يعانون من سرعة القذف ولكن المشكلة يتم حلها مع مرور الوقت، إذا كان الشخص لا يعانى من أى مشاكل عضوية أو نفسية.
 
 
متى نسميها سرعة قذف؟
 
ويمكن أن نعتبر الشخص مصابًا بسرعة القذف إذا حدثت عملية الإنزال خلال دقيقة من بدء عملية الإيلاج أو الجماع الفعلى، أو حينما يصبح عاجزًا عن تأخير عملية الإنزال فى الوقت الذى يريده أو عند شعوره بالإحباط ونفوره من ممارسة العلاقة الزوجية بسبب هذا الأمر.
 
الواقى الذكرى علاج لسرعة القذف
 
 
وأكد عدد لا بأس به من الأبحاث والتقارير أن الواقى الذكرى يساهم فى علاج سرعة القذف لدى بعض الأشخاص، لأنه يقلل من الاستثارة العصبية للعضو الذكرى ويؤخر عملية الإنزال.

إقرأ المزيد

د. هبة قطب تجيب.. «مم يشكو المتزوجون»: زوجي غير قادر على إشباعي وأخجل من مصارحته

د. هبة قطب تجيب.. «مم يشكو المتزوجون»: زوجي غير قادر على إشباعي وأخجل من مصارحته
د. هبة قطب
استشاري الطب الجنسي والعلاقات الأسرية

أنا عندي 29 سنة وعروسة جديدة وعندي مشكلة، وهي أنني أثناء الجماع بيني وبين زوجي لا أشعر به إطلاقاً، وأشعر أنه غير قادر على إشباعي، وأنا مكسوفة جداً أقول له..

وأيضاً زوجي سمين، وسمعت من بعض صديقاتي أن الناس الذين يعانون من السمنة يكونون غير قادرين على العلاقة الجنسية، وكمان زوجي يعاني من مرض الروماتويد ويتعاطى علاجا فيه كورتيزون وأنا متخوفه من أثر ذلك عليه ولا أستطيع التحدث معه..

أرجوكِ يا دكتورة، أنا عايزة حل لمشكلتي لأني بالفعل تعبانة جداً وخايفة..
صديقتنا العزيزة...
أنا أفضل أن أقسم تساؤلاتك إلى ثلاثة أقسام:
القسم الأول:
مسألة عدم إحساسك بأي استمتاع مع القيام بالعلاقة... سيدتي الكريمة، لقد أشرت إلى أنك عروس جديدة، وهذا يعني بالنسبة لي كمتخصصة النقطتين التاليتين:
• أنك لم تتعودي ولم تتعلمي بعد كيفية التقاط إحساس الإثارة الناتج عن القيام بالعلاقة الجنسية، ولذلك لا تحسَين بشيء، أقول هذا لأنني صادفت حالات مشابهة تكون فيها الزوجة تشعر بالفعل بالإثارة والاستمتاع دون أن تعلم أن هذا هو الإحساس الذي يعني التفاعل الجنسي.
• أن زوجك لا يعلم كيفية إثارتك، وبما أنك لا ترشدينه لها "بسبب عدم علمك بوجوب ذلك أو بإمكانه في الأغلب" فهو مازال يجهلها حتى الآن، ولذلك لا يعلم أنك تشتكين من علاقتك معه مادمت لم تفاتحيه ولم تصارحيه بأحاسيسك تلك.
القسم الثاني:
مسألة السمنة التي يعاني منها زوجك.. كثرت الأقوال حول علاقة السمنة بالقدرة والأداء (الجنسيين أيهما أو كلاهما)، ولذلك كانت هذه فرصة جيدة لعرض بعض الحقائق حول هذا الموضوع الذي أحياناً ما يأخذ أكثر من حجمه الطبيعي...
السمنة هي زيادة في المصارف مع توحد المصادر، أي أن مصادر الحياة في جسم الإنسان وهي القلب والرئتين ومن فوقهما الجهاز العصبي تبقى ثابتة، ولكن تزيد المصارف وهي وزن الجسم وحجم أعضائه وفوق هذا وذاك كمية الدهون فيه، وهي أيضاً أنسجة تستهلك أوكسجين وجلوكوز وأوعية دموية زائدة.
السمنة أيضاً هي حمل ثقيل على أجهزة الجسم جميعها، وأهمها الجهاز الحركي، أي العظام والعضلات، وهذا أيضاً استهلاك غير مباشر للقلب والرئتين مما ينتقص من القدرات الأخرى للجسم عموماً.
أما بالنسبة للوظيفة الجنسية، فلها شأن خاص، ذلك لأن هرمونات الذكورة -والأنوثة- على حد سواء، تندمج في الدهون مما ينتقص أحياناً من مقدار الهرمونات الحرة التي تسري في الدورة الدموية، والتي تساعد في شعور الإنسان بالرغبة الجنسية، وأيضاً الأداء الجنسي وخاصة لدى الرجال.
وبما أننا أشرنا للأداء فلابد أن نذكر هنا أن هناك عاملاً ميكانيكياً في الأداء الجنسي، ووجود السمنة -وخاصة المفرطة منها- تحول دون الأداء السلس للعلاقة الجنسية، وتستلزم طرقا معينة وأوضاعا معينة للأداء، فضلاً عن النقصان الشكلي النسبي لطول العضو الذي يحدث نتيجة لتراكم الدهون عند منطقة أسفل البطن عند منبت العضو الذكري.
القسم الثالث:
هو معاناة زوجك من مرض الروماتويد، وهو أحد أمراض الجهاز المناعي للجسم، والذي يستلزم في علاجه المواظبة على الكورتيزون للإقلال من آثاره الضارة وتداعياته ومضاعفاته؛ وبالطبع الكورتيزون من المستحضرات الطبية الدوائية التي تفيد في أمراض كثيرة، وربما لا يضاهي تأثيره بتأثيرات أدوية أخرى، ولكن على الجانب الآخر له أيضاً مضاعفات جمة، على مستوى جميع وظائف الجسم، ولكن التأثير على وظيفة دون الأخرى يكون حسب الاستعداد الشخصي للمصاب بالمرض الذي يستوجب العلاج بالكورتيزون.
ولذلك لا يمكن الجزم بكون السمنة تؤثر على زوجك تحديداً من ناحية الأداء الجنسي أم لا، لأن التأثير على الهرمونات أيضاً تخضع للاستعداد الشخصي وتختلف من رجل لآخر ومن امرأة لأخرى.. كذلك لا يمكن الجزم بكون الكورتيزون سوف يؤثر على الوظيفة الجنسية لدى زوجك تحديداً أم لا، ولكن من المفيد أن يتابع أولئك المصابون بأي شيء يمكن أن يؤثر على أي من وظائف الجسم، حالاتهم الصحية وخاصة الجنسية منها -إذا كان هذا ما يسوؤهم- لدى أحد الأطباء المتخصصين كي يطمئنوا على أنفسهم ويتداركوا أي أثر سلبي قد يكون حدث فيما يتعلق بأي من جوانب صحتهم، حيث إن الكثير من الأعراض يمكن أن تنفي شر حدوثها في مراحل مبكرة مما يوفر مشواراً قد يكون طويلاً في علاج ذات العرض في مرحلة متأخرة.
وأخيراً يا سيدتي الصغيرة العزيزة، اعلمي أن الأمر ليس بهذه البساطة، ورسالتك بالرغم من كونها قصيرة ولكنها تحوي الكثير من الموضوعات الطبية والصحية المتداخلة ولابد هاهنا من توافر الشفافية التامة والحوارات الصريحة بين الزوجين وخاصة فيما يتعلق بأي من تفاصيل العلاقة الجنسية، حيث إنه بمجرد دخولهما إلى علاقة زواج، أصبحت هذه العلاقة تخصهما بنسبة شراكة متساوية، وحتى إذا كان أحد الزوجين هو فقط الشاكي من أحد الأعراض، فالأمر أيضاً يخص الآخر على حد سواء، والعكس صحيح، فإذا فهم كلاهما هذه الحقيقة واستوعبها، زالت حواجز الحياء والخجل الذي يمنعك يا سيدتي من الإقدام على الحوار مع زوجك ومصارحته بما يشغلك ويسوؤك في ذات الوقت..
أما باتباع هذه الطريقة التي تسمينها أنت "كسوف" فسيجيش صدرك بمشاعر متراكمة تزداد سلبيتها يوماً بعد يوم، مما سينعكس يوماً على مشاعرك نحو زوجك ومعاملتك له، وبما أنه لا يعرف هذه الأفكار التي احتفظت بها في رأسك، فسيكون وقع ذلك عليه آنذاك سيئا ومستغربا في ذات الوقت، وتصير الأمور إلى حلقة مفرغة لا تصل لبر أمان، ولكن إلى نتائج لا أحبها لك ولا أتمناها لأي من شبابنا وفتياتنا... فخذي بالأسباب وتوكلي على الله يا صديقتي..
إقرأ المزيد

أول صفعة لتركيا من روسيا بعد إسقاط الطائرة

أول صفعة لتركيا من روسيا بعد إسقاط الطائرة
  
شركة "ناتالي تورز" السياحية الروسية توقف رحلاتها إلى تركيا
أ ش أ
 
 
أعلنت شركة ناتالي تورز أكبر شركات السياحة والسفر الروسية اليوم "الثلاثاء" وقف بيع رحلاتها السياحية إلى تركيا اعتبارا من غد "الأربعاء" نظرا لمخاوف أمنية.
 
وأفاد بيان للشركة بحسب ما ذكرت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية أن مكاتبها في سوريا وجمهوريات الاتحاد السوفيتي السابقة ستوقف إرسال سائحين لتركيا نظرا "للوضع السياسي غير المستقر" - على حد وصف البيان.
 
وزار نحو 5ر4 مليون روسي تركيا العام الماضي، ما يمثل نسبة 12% من السائحين هناك.
إقرأ المزيد

ما هي المدة المثالية لممارسة العلاقة الحميمة؟

يرى خبراء الصحة الجنسية أن الطول المثالي لفترة ممارسة الجنس هو ما بين سبع إلى ثلاث عشرة دقيقة، وأن ثلاث دقائق تعد فترة جيدة أيضا .
ويعلق أطباء الجنس الاستراليون على البحث الجديد ويقولون إن معظم الرجال يريدون أن تطول الفترة بينما غالبية النساء لا تهتم بطول الفترة، وذلك وفقاً للتقرير الذي نشرته صحيفة هيرالد صن الأسترالية.
وتعد هذه الدراسة من أهم الدراسات في مجال الصحة الجنسية خلال الفترة الأخيرة، وذلك لاعتبارات عدة أهمها أن تدحض الخرافات التي تسيطر على عدد غير قليل من الرجال الذين يعتقدون في حتمية إطالة فترة العلاقة وعلى العكس من ذلك فغالبية النساء أكثر ميلاً لفترة الممارسة القصيرة، كما أن تلك الدراسة هي أول دراسة للجنس تختبر ما يعتقده الخبراء عن الطول المثالي لممارسة العملية وذلك لدى عينة عشوائية من الأميركيين والكنديين.
حيث أظهرت أن الطول المرغوب لممارسة الجنس هو ما بين سبع إلى ثلاث عشرة دقيقة، وقد اعتبر الكثيرون أن فترة الجماع التي تمتد من ثلاث إلى سبع دقائق تعد فترة مناسبة، ولكن أقل من ذلك تعد فترة قصيرة جدا وأكثر من ثلاث عشرة دقيقة تعد فترة طويلة أكثر من اللازم، والأمر يختلف من شخص لآخر بالطبع ولكن هذه المعدلات الزمنية هي متوسط ما توصلت إليه الدراسة.
إقرأ المزيد

بالصور : أماكن بيع وجبة الـ 30 جنيه



وجبات سريعة
(القاهرة -mbc.net) في  اطار دعوه الرئيس عبدالفتاح السيسي لمواجهة الغلاء وارتفاع الاسعار  أعلنت الحكومة  ممثلة فى وزارة التموين عن مشروع "وجبة الـ30 جنيه" التي تضم بروتينات ونشويات وخضار وصلصة وفاكهة، وتكفي 4 أفراد، في رسالة قوية لمحاربة جشع التجار، تحت شعار "معا ضد الغلاء" والتي تضم بروتينات ونشويات وخضار وصلصة وفاكهة، وتكفي 4 أفراد، في رسالة قوية لمحاربة جشع التجار، تحت شعار "معا ضد الغلاء".
ويُمكِّن المشروع المواطن من الاختيار بين أكثر من وجبة بقيمة الـ30 جنيها، بينها :
1-فرخة كاملة وكيلو أرز وخضار وطماطم وصلصة ومسلى،
2- كيلو لحم مجمد وكيلو أرز وكيلو خضار وكيلو طماطم وسلطة،
3- كيلو سمك ماكريل وكيلو أرز وخضار وسلطة،
4-كيلو لحم مفروم وكيلو أرز وكيلو خضار وطبق سلطة وصلصة
5-كيلو كبدة شرائح ومكرونة وصلصة وسلطة.
وتنشر "mbc.net" أماكن بيع وجبة الـ 30 فى القاهرة والمحافظات :

 وجبة ال 30 وجبة ال 30 وجبة ال 30
إقرأ المزيد

أول تعليق من موسكو بعد إسقاط تركيا طائرة روسية

 وزارة الدفاع الروسيةوزارة الدفاع الروسيةأحمد كحيل
 
أكدت وزارة الدفاع الروسية أن الطائرة الروسية، التي أُسقطت قرب الحدود السورية، لم تنتهك الأجواء التركية.

وكانت الرئاسة التركية قد أفادت، اليوم الثلاثاء، أن الطائرة التي أسقطت على الحدود السورية هي روسية.

من جانبها، قالت وزارة الدفاع الروسية إن طائرة حربية روسية أُسقطت في سوريا، مؤكدة أنها لم تنتهك الأجواء التركية، وأن طياري الطائرة سوخوي-24 التي أُسقطت هبطا بالمظلة، ومصيرهما غير معروف.

وذكرت شبكتا "إن تي في" و"سي إن إن - ترك" الإخباريتان أن الطيران التركي أسقط، الثلاثاء، طائرة حربية مجهولة الهوية حلَّقت في المجال الجوي التركي بالقرب من الحدود مع سوريا.

وبثت الشبكتان لقطات لسقوط طائرة عسكرية مشتعلة، في الجبال القريبة من الحدود التركية، قبالة محافظة هاتاي (جنوب).

فيما أفادت وكالة "الأناضول" بمشاهدة طيارين هبطا بالمظلات، بعد توجيه النار للطائرة الحربية، وأفاد مسئول عسكري تركي بأن "طائرات تركية إف-16 أسقطت المقاتلة التي انتهكت المجال الجوي"، وأضاف: "جرى تحذير الطائرة قبل إسقاطها".

من جانبه، أفاد مكتب رئيس الوزراء التركي بأن أحمد داوود أوغلو أعطى تعليماته لوزارة الخارجية بالتشاور مع حلف الأطلسي والأمم المتحدة ودول معنية، بشأن تطورات الوضع على الحدود التركية السورية.
إقرأ المزيد

بالصور..«ميريهان حسين» تتألق بفستان وردي في أحدث جلسة تصوير لها

ظهرت الفنانة ميريهان حسين، بإطلالة مميزة وجديدة في أحدث جلسة تصوير لها بعدسة المصور "محمود عاشور"، وأبهرت النجمة جمهورها بالإطلالة المختلفة التي ظهرت بها في الصور.

ارتدت ميريهان خلال هذه الجلسة، فستانا باللون الوردي، من تصميم أحمد عبد الله، ومصفف شعر الفريد مكرم، ومكياج آمنة الحاتمي.

تشارك ميريهان في بطولة مسلسل "الكيف"، والذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل، المسلسل من تأليف أحمد محمود أبوزيد، ومن إخراج محمد النقلي، من إنتاج عبد الله أبو الفتوح.
بالصور..«ميريهان حسين» تتألق بفستان وردي في أحدث جلسة تصوير لها
بالصور..«ميريهان حسين» تتألق بفستان وردي في أحدث جلسة تصوير لها
بالصور..«ميريهان حسين» تتألق بفستان وردي في أحدث جلسة تصوير لها
بالصور..«ميريهان حسين» تتألق بفستان وردي في أحدث جلسة تصوير لها
بالصور..«ميريهان حسين» تتألق بفستان وردي في أحدث جلسة تصوير لها
بالصور..«ميريهان حسين» تتألق بفستان وردي في أحدث جلسة تصوير لها
إقرأ المزيد

هبه قطب يوجد شيئين فقط هما المحرمين فى العلاقة الحميمة بين الزوجين !!

هبة قطب، إن الله لم يحرم أي شئ في العلاقة الحميمية بين الرجل والمراة، سوى شيئين فقط، كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم.


وأضافت قطب، خلال لقائها أمس، ببرنامج «بوضوح»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، إن الشيئين هما الإتيان في الحيض وفي الدبر، وهو الجماع وقت الحيض، والجماع من الخلف، أما ما دون ذلك فهو حلال.
شاهدوا الفيديو
إقرأ المزيد

خمس حركات تفعلها البنت أمامك وتدل على رغبتها في الارتباط بك

لغة الجسم من الأشياء الأساسية التي تساعد في تحديد شخصية الفرد، ويستخدمها
 أهل السياسة بشدة في عملهم أثناء تحليل نوايا زعيم معين أثناء القاء
خطاباته، حيث تكشف حركات الجسم عما بداخله وقد تكشف عن أشياء متناقضة عن
التصريحات البيضاء التي يقولها بفمه.

ولذلك عليك يا عزيزي أن تترجم لغة جسم شريكتك، وهذه هي الحركات التي تدل
على رغبتها في الارتباط بك :

التركيز في العين
ستجد نظراتها مركزة تماما في عينيك ولن تسرح شريكتك مطلقا طوال الجلسة ولن
تتابع حركة الموجودين بجانبكما ولا تفاصيل المكان حولكما.

التفاف الأذرع
إذا كنا نقول دائما أن الشخص الذي يقفل على جسمه باذرعه "أي مربع إيده" هو
شخصية منغلقة ويحمل بداخله أشياء لا يبوح بها للآخرين، إلا أن قيام الشريكة
 بهذا السلوك أمامك يدل على شيء آخر، وهو الرغبة في الاقتراب منك أكثر
والتمتع بدفء الحب والسعادة الغامرة.

الميل ناحيتك
لن تجد حركات البنت مشتتة في كل اتجاه، بل ستجدها موجهة ناحيتك سواء عن عمد
 أو بدون، وسيكون اتجاه جسمها في حالة ميل ناحيتك.

اللعب بشعرها
ربما يكون ذلك نوعا من القلق أو الدلع، فملامسة البنت لشعرها بأطراف
أصابعها يحمل رسالة هامة إليه وهي الاهتمام بما تقول والتفكير فيك بعمق
والتركيز معك بكل حواسها ورغبتها فيك.

عض الشفة
نادرا ما تقوم البنت بهذه الحركة خاصة إذا كانت تضع مستحضرات تجميل على
شفاهها ولكن ربما تعض شفتيها بشكل بسيط أو حتى تغير من وضعهم وتحرك لسانها
من تحت.
إقرأ المزيد

Do You Know How Long it Takes to Become Unfit?

We all know how easy it is to skip a workout, or two, or three… And no matter what people say, everyone has missed at least one workout at some point in their lives. In fact, science does suggest that taking short, regular breaks from your exercise regime can help you to make bigger and better gains in the future (so missing a workout isn’t all bad news). But one thing all of us fear when we miss a workout is that we’re actually making ourselves get unfit by not going to the gym or hitting the track.
And it turns out that few of us actually know how long it takes for us to become unfit. The answer to this question depends on what type of exerciser you are – if you work out 5 or 6 days a week, you’ll be able to bounce back better than someone who works out more occasionally.
Generally, if you’ve worked out consistently for most of a year, you tend to have developed solid muscle memory (this is exactly like it sounds, where your muscles are conditioned to remember and respond well to exercise). Typically, both serious and committed casual athletes exhibit good muscle memory, and this stands them in good stead when it comes to losing fitness.
But the overall rate of fitness loss is different depending on what type of fitness you are talking about – is it loss of strength? Or loss of cardiovascular endurance?
black-and-white-people-bar-men
Strength
For most regular or committed athletes, strength loss tends to happen after a two and a half week break from practice – but again, it depends on why you’re taking the time off. Molly Galbraith, co-founder of Girls Gone Strong, suggests that, “if you are sick, your body is overstressed, so you’ll start to lose strength after two to three weeks,” but that, “if you’re not sick, and especially if you’re able to get in some movement and light exercise, you can probably take three, four, even five weeks off without significant strength loss.”
Molly’s recommendations are backed up by science – the journal Medicine and Science in Sports and Exercise published a review of several studies on the subject of strength loss in rowers, runners and power athletes and found that muscular strength didn’t change after a month of inactivity!
But… It’s not all great news. The review suggested that sport-specific muscles (like slow-twitch fibres for endurance runners) did show a (sometimes a significant) loss of strength after as little as two weeks away from practice. Yikes!
pexels-photo
Cardio
Unfortunately, it looks like it’s bad news when it comes to cardio, as science suggests that we lose cardiovascular endurance faster than we lose strength. One study showed a 20% reduction in cardiovascular fitness in endurance cyclists after a four week break from practice.
But while it looks like your cardiovascular fitness decreases faster than your strength, it is actually faster to return – so it’s not all bad news!
Newbies
If you’re a relative newbie to exercise there’s some great news! You tend to lose strength and cardiovascular fitness less quickly than people who are conditioned and committed athletes!
The theory that newbies have a slight advantage when it comes to building strength and endurance does stand true, and it turns out that they have an advantage when it comes to keeping it as well.
Overall
With all of this in mind, it’s pretty safe to say that if you miss the odd workout here and there, it isn’t too much of a big deal, and you shouldn’t sweat it! But if you’re consistently taking long breaks from practice, you might want to think about getting back on the treadmill or starting to pump some more iron.

إقرأ المزيد

This Girl Was Dumped for Being Fat – Look at How She Got Revenge

When you’re in a relationship with someone, you don’t expect them to stop caring about all of your flaws, but you do expect them to be a bit more understanding and supportive – because at the end of the day if they love you enough to be with you, they should be willing to put up with the fact that you aren’t perfect.
But unfortunately that doesn’t always happen. Take Nadina Knight, she was dumped by her boyfriend for being overweight. They had been together for several years, and had known each other since they were 17, but it seems that ‘Tim’ couldn’t take being with a slightly larger girl.
It turns out that lots of Tim’s friends had been making fun of him for being with Nadina, because she was overweight. In an interview with the Sun, she describes how they used to call him a “chubby-chaser” and used to make fun of him for being with Nadina.
To make things worse, after Tim broke up with Nadina, he started going out with a very slim girl, maybe to make a point about things.
Once all of this had sunk in for Nadina, she decided to take action. At the time, she was at university in the UK and was busy eating a drinking to excess, and she didn’t know what a healthy diet was. So she started by Googling ‘healthy eating’ and then worked out a plan from there.
She decided to cut out all alcohol, sparkling drinks and junk food, and decided to start going to the gym to make sure that she was toning the excess skin that being overweight was leaving her with.
In the first 8 months, Nadina lost over 90 pounds (40 kg).
To top it all off, after Nadina dropped the pounds and started to look fantastic, she bumped into Tim’s thin girlfriend in a local store – the girlfriend didn’t recognise Nadina, and Nadina was thrilled that she was able to show off her incredible transformation to Tim’s girlfriend.
Thankfully, Nadina is settled with a new boyfriend Jacques, who she enjoys working out with regularly.
I think it’s safe to say that Nadina got some pretty good revenge and made herself look absolutely fantastic at the same time – who knows, maybe Tim’s kicking himself for letting her go?
For more weight loss stories, head over to the Sun
إقرأ المزيد

مرشح «النور» بالإسماعيلية: الفيديوهات الجنسية مفبركة وهدفها التشهير بي

حزب النورحزب النورأحمد صلاح
 
استنكر حسام عامر مرشح حزب النور السلفي بمحافظة الإسماعيلية على النظام الفردي، ما وصفه بحملة التشهير ضده من خلال زعم وجود صور ومقاطع جنسية له.

وقال "عامر" في بيان صدر منذ قليل، "كذبة جديدة واضحة وضوح الشمس، إنها تلفيق وكذب وبهتان وزور وذلك للنيل منى شخصيا عن طريق فبركة صور مسيئة لشخصى وبثها على مواقع التواصل الاجتماعى، وأنا من موقعى هذا أقسم بالله العظيم أن هذه الصور ليس لى أي علاقة بها".

وتابع: "هدف نشر تلك الصورة المدلسة هو تشويه صورتى قبل الانتخابات البرلمانية ولا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من يفترى علينا بالكذب".
مرشح «النور» بالإسماعيلية: الفيديوهات الجنسية مفبركة وهدفها التشهير بي
إقرأ المزيد

شاهد ماذا وجد داخل غرفة نزل بها 6 من منفذي ‫#‏هجمات_باريس‬




( القاهرة ) - مصراوي
أظهر مقطع فيديو قام بتصويره صحفي فرنسي من مجلة "وبوان " الفرنسية  لغرفة نزل بها 6 من منفذي هجمات باريس ، مجموعة حقن وابر مخدرات .
وكان الصحفي قد نجح في الوصول للفندق الذي حجز فيه أعضاء الخلية، وزيارة الغرفتين المحجوزتين باسم صالح عبد السلام في منطقة "فال دو مارن" البعيدة نسبيا عن المناطق المستهدفة .


إقرأ المزيد

ما سرّ الرغبة الجنسيّة الصباحيّة عند الرجال؟

هذه الظاهرة تطال معظم الرجال وعليهم أن يتعاملوا معها كلّ يوم صباحاً وحتى 4 أو خمس مرّات ليلاً. فما هو سرّ هذا الانتصاب الصباحي؟
المجد الصباحي، أو انتفاخ القضيب الليلي (NPT) وهي التسمية العلميّة الصحيحة، هي حالة انتصاب عفويّ يحدث أثناء النوم أو قبيل الاستيقاظ. جميع الرجال الذين لا يعانون من ضعف الانتصاب يختبرون هذه الحالة وهي تحدث ثلاث إلى خمس مرات أثناء النوم.

الأمر المثير للدهشة هو أن هذه الحالة تبدأ حين يكون الرجال بعد أجنّة في رحم أمّهاتهم وتستمر طوال الحياة. كما يحصل ذلك للنساء أيضاً.

أسباب هذه الظاهرة لاتزال غير مؤكّدة لكن الأبحاث الحديثة تشير إلى ارتباط بين الانتصاب العفوي وحركة العين السريعة أثناء النوم REM. فأثناء النوم العميق تتوقف الخلايا العصبية التي تطلق الناقل العصبي "نورادرينالين" والموجودة في الدماغ عن العمل. إنّ تعطّل هذه الخلايا أثناء النوم هو الذي يثبط القضيب. لكن عندما يتوقف نشاط هذه الخلايا ينطلق عمل هرمون التستوستيرون الذي يؤدي إلى الانتصاب.

كما يمكن شرح هذه الظاهرة بإفراز أكسيد النيتريك. يتم تحرير أكسيد النتريك من الخلايا التي تبطن الأوعية الدموية وتنتشر بعد ذلك في العضلات الملساء، الأمر الذي يؤدّي إلى الاسترخاء وتمدّد الأوعية الدموية، وبالتالي زيادة تدفق الدم إلى القضيب والانتصاب.

يبدو أن هذه الحالة التي تحصل أثناء النوم تساهم في الواقع بصحة القضيب. الانتصاب يجعل أنسجة القضيب تنتفخ، وذلك بدوره يغذّيه بالأكسجين. يحافظ هذا الأكسجين على سلامته ويقيه من التليّف الكهفي، وهي حالة يمكن أن تؤدي في النهاية إلى عدم القدرة على الانتصاب.

ثمّة نظرية أخرى مثيرة للاهتمام وهي أن هذا الانتصاب يمنع الرجال من تبليل السرير. فالأعصاب التي تتحكم بالانتصاب اللّا إرادي والموجودة في الحبل الشوكي هي نفسها التي تحفزها المثانة الممتلئة وما لم تحصل عملية الانتصاب يمكن أن يحصل سلس بولي ليلي عرضي.
يبدو أن التفسير الأكثر ترجيحاً هو أن كل ما يحصل لكم ليلاً يصبّ في مصلحتكم.

إقرأ المزيد

وفاة صلاح جودة الخبير الاقتصادي

الدكتور صلاح جودة

توفي منذ قليل الدكتور صلاح جودة الخبير الاقتصادي بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

كان الدكتور صلاح جودة يمارس رياضة «الجري» بالنادي الأهلي بمدينة نصر حيث شعر بالإجهاد فجأة وبضيق في التنفس، فقام مسئولو النادي الأهلي باستدعاء الطبيب الذي أكد إصابته بأزمة قلبية.

 ونقل «جودة» بالإسعاف إلى مستشفى مصر للطيران، وعندما وصل الي المستشفي وافته المنية.

إقرأ المزيد

إحالة مسئولي مطاعم «أبو شقرة وأبو مازن وجاد» للمحاكمة شاهد السبب

 مطاعم أبو شقرةمطاعم أبو شقرةشيماء المحلاوي
 
نجحت مباحث التموين بالجيزة، في ضبط 200 كيلو لحوم فاسدة داخل مطاعم «أبو شقرة» و«أبو مازن» و«جاد» بمنطقة العجوزة، وألقت القبض على مديرين ومسئولين وعامل بالمطاعم، وتمت إحالتهم إلى النيابةللتحقيق، بعد صدور تقرير الطب البيطري بعدم صلاحية اللحوم للاستهلاك الآدمي.

وكشفت التحقيقات التي أجريت برئاسة المستشار هادي عزب، رئيس نيابة العجوزة، أن حملة من مباحث التموين، رافقتها لجنة من الطب البيطري شنت حملة على المطاعم الثلاثة.

وبالتفتيش والفحص، تم العثور على 200 كيلو لحوم، وبالكشف عليها تبين عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، فتم تحريزها وإلقاء القبض على مديرين ومسئولين لمطعمي أبو شقرة وأبو مازن السوري، وعامل من مطعم جاد.

وأنكر المتهمون أمام كريم رستم وكيل أول نيابة العجوزة، جميع الاتهامات المنسوبة إليهم، ومن بينها ترويجأطعمة فاسدة، وعقب انتهاء التحقيقات أمرت النيابة بإخلاء سبيلهم بكفالة 10 آلاف جنيه لكل منهم، وتمت إحالتهم إلى محكمة جنح العجوزة.
إقرأ المزيد