تسنيم محجبة سعودية مقيمة في الدمام عمرها 31 سنه مطلقه وليس لديها اولاد تبحث عن السترة والعفاف


بسم الله ما شاء الله انه على كل شيئ قدير , في البدايه كل شئ قسمه ونصيب , ومهما تسعى في هذه الحياه لن تحصل سوى على نصيبك انا اسمي تسنيم من مواليد السعودية مطلقة وليس لدي اولاد قبل كل شيئ قبل كل شي ( الكذاب واللعاب واللي مقصده مو شريف لايرسل لي والله لايحلله ولا يسامحه ) انا دوسرية خلوقه محافظة ومن عائلة محافظه حنونه مملوحه وقلبي طيب هاديه ماحب المشاكل اتمنى اعيش حياه مستقره والله يسخر لي الحلال ، انا دخلت الموقع لايماني ان الدنيا فيها الخير والشر وان الله بيعطي كل واحد فينا على قد نيته  ابحث عن  ولد حلال خلوق محافظ على صلاته ويخاف ربه وحنون وطيب وكريم وصادق ويقدر الحياه الزوجيه وقد المسؤلية غير مدخن يكون اعزب او مطلق او ارمل عمره من 35 الى 40 ( يكون اسمر ) واي شخص ىرغب بالتواصل معي لغرض الزواج خارج الموقع يكون ققط عن طريق البي بي وبشرط ان لايتكلم معي باي كلام خادش للحياء يكون انسان يخاف ربه وصادق ويتقي الله في بنات الناس ( واللي يبي يشوفني ماعندي الا شوفه شرعيه في بيت اهلي واللي يبي غير كذا ارجو انه مايرسل لي ) لا يهم الجنسية او من دول الخليج التواصل على حسابي هذا 
اضغط بالاسفل