fit? strong? hungry?

إقرأ المزيد

my girlfriend

إقرأ المزيد

لاول مرة - صور الفنانة انتصار وهي بالمايوه

  اضط على الرابط بالاسفل لتكبير الصورة

 

 

إقرأ المزيد

النيابة تحيل ريهام سعيد لـ«الجنح» مش هاتصدق الاسباب

أحالت النيابة العامة، ظهر الخميس، الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج «صبايا الخير»، على قناة "النهار" لى محكمة جنح أكتوبر، في البلاغ الذي كان قدمه مساعد مخرج البرنامج، محمد ماهر واتهمها فيه بالاعتداء عليه بالضرب أثناء تصوير إحدى حلقات البرنامج.
وقال مساعد المخرج، خلال التحقيقات إن "ريهام"، اعتدت عليه بالضرب، بعد رفضه تدخلها في عمله كمخرج مساعد للبرنامج.
إقرأ المزيد

عاجل| حبس شيرين عبدالوهاب 6 أشهر بتهمة الاعتداء على شريف منير

شيرين شيرين
قررت محكمة جنح المقطعم حبس المطربة شيرين عبدالوهاب 6 أشهر بتهمة الاعتداء على الفنان شريف منير.
إقرأ المزيد

عاجل| إصابة 8 أشخاص في انفجار لغم بسيارتهم بسيوة

صورة أرشييفة صورة أرشييفة
انفجر لغم أرضي في سيارة يستقلها 8 أشخاص عند العلامة الدولية (114) على الحدود "المصرية - الليبية" بواحة سيوة، وهو ما أدى إلى إصابة 8 أشخاص وتحطم السيارة التي كانوا يستقلونها.
وكان اللواء العناني حمودة، مدير أمن مطروح، تلقى إشارة من قسم شرطة سيوة يفيد بانفجار لغم أرضي من مخلفات الحرب، بسيارة (لاند كروزر) يستقلها 8 أشخاص عند العلامة الدولية (114)، وجاء ذلك حال شروعهم بالهجرة غير المشروعة متسللين عبر الحدود بدون تصريح من الجهات المختصة.
والمصابون هم، "عزت.م.ش (29 عامًا - عامل - مقيم بمحافظة بني سويف) مصاب بكسر بالقدمين، ومحمد.ر.م (30 عامًا - عامل - مقيم ببني سويف) مصاب باشتباه نزيف داخلي بالبطن وكسر بالعمود الفقري، وأشرف.أ.م (39 عامًا - عامل - مقيم ببني سويف) مصاب باشتباه نزيف داخلي بالبطن، وشعبان.ر.ق (30 عامًا - عامل - مقيم ببنى سويف) مصاب بكسر بالفكين.
إضافة إلى، "علاء.ع.م (30 عامًا - عامل - بني سويف) مصاب بكسر بالفخذ الأيمن وتجمع دموى بالأربطة، وعصام.ج.ق (18 عامًا - عامل بني سويف) مصاب بكدمات بالعين وكدمات باليد اليمنى، وصابر.ب.م (30 عامًا - مقيم بأسيوط) مصاب بكسر بالفخذ الأيمن، وعمر.م.ع (20 عامًا - عامل - مقيم بالفيوم) مصاب باشتباه كسر باليد اليمنى وسحجات متفرقة بجميع أجزاء الجسم.
وتم نقل المصابين إلى مستشفى سيوة المركزي للعلاج، وذلك تحت حراسة قوات حرس الحدود.. وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العسكرية من خلال مكتب مخابرات حرس حدود بسيوة.
إقرأ المزيد

"صدقي" يعتمد خطة "اصطياد الفئران" لتطهير سيناء من الإرهابيين

الفريق أول صدقي صبحي  
الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة نجوي يوسف
 
قال مصدر عسكري، إن الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، اعتمد الخطة النهائية لتطهير سيناء من الجماعات الإرهابية والتكفيرية، وذلك بالدفع بقوات من الصاعقة ومجموعات 999 و777 من مكافحة الإرهاب الدولي، تحت مسمى عملية ''اصطياد الفئران''، وبمشاركة قوات المظلات وقوات التدخل السريع التي ستكون مهمتها تأمين الحدود مع غزة.

وأضاف المصدر أنه سيتم الدفع بالكثير من عناصر قوات الجيش الثاني الميداني، تكون مهمتها تأمين الخطوط الخلفية لهذه العناصر التي تقوم بعمليات من خلال المدقات الجبلية، وتقوم باصطياد العناصر الإرهابية من خلال عمليات استباقية للقوات.

وأشار إلى أنه تم نشر العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة وغلق كافة المدقات بعد أن قامت طائرات الأباتشى بضرب العديد من البؤر الإرهابية وتصفية عدد من العناصر الخطرة.

ونوه المصدر إلى أن القوات قامت بحملة مكبرة جاءت بعد استمرار العناصر المسلحة في استخدام العناصر الإرهابية لتلك الأنفاق كمأوى لهم للهروب إلى غزة أو الاختباء بها وتحويلها إلى مخازن للسلاح.
إقرأ المزيد

إبطال مفعول قنبلتين بمنطقة انفجارى السكك الحديدة بالشرقية


صورة أرشيفية صورة أرشيفية
تمكنت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات بمحافظة الشرقية ، منذ قليل ، من إبطال مفعول قنبلتين بدائيتي الصنع ، عثر عليهما بجوار قضبان السكك الحديدة بقريتى "أنشاص الرمل وسلمنت " التابعتين لمركز بلبيس .
كان اللواء سامح الكيلاني مدير أمن الشرقية ، تلقى إخطارًا بورود بلاغ من أهالي قريتي سلمنت وإنشاص الرمل التابعتين لمركز بلبيس ، مفاده سماع دوي انفجار بجوار قضبان السكك الحديدية .
وبتمشيط المنطقة المحيطة عثر على جسمين غريبين بجوار محطة قطار انشاص الرمل ، وتبين انهما عبوتين بدائيتيى الصنع ، وتم فرض كردون أمني ومنع المواطنين من الاقتراب من المنطقة ، وتمكنت القوات من ابطال مفعولهما .
يذكر ان محافظة الشرقية شهدت، منذ قليل، انفجارين بجوار قضبان السكة الحديد "بنفس القريتين ..سلمنت وانشاص الرمل.. التابعتين لمركز بلبيس .
إقرأ المزيد

مسلسل الهذي مستمر.. المعزول: استمرار ثورتكم أثلج صدري.. واستبشروا خيرا

لا يزال الرئيس المعزول عن الحكم بثورة شعبية أطاحت به في الثالث من يوليو في العام 2013، يعيش في الواقع الافتراضي الذي خلقه وجماعته لأنفسهم، يهذي بغير عقل، ويصرخ من داخل القفص الزجاجي في جلسات محاكمته "أنا الرئيس.. أنت مين"، وأخيرًا يتحدث إلى الشعب المصري من داخل محبسه عبر رسالة يقال إنها سُرّبت.
ونشرت الصفحة الرسمية للرئيس الأسبق محمد مرسي، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بيانًا منسوبًا إليه هنأ فيه المصريين بما اعتبره استمرارًا للثورة.
وقال البيان المنسوب للمعزول: "أهنئكم بالعام الهجري الجديد والوطن في ذروة ثورته، وشبابه في أوج عزمهم ونفاذ كلمتهم، أهنئكم وقد أثلج صدري استمرار ثورتكم"، ويستمر الهذي: "القيادات خائفين من مصير أسود عقابًا لهم على ما اقترفته أيديهم من جرائم في حق هذا الشعب العظيم".
يواصل المعزول عزلته عن الواقع فيقول: "لا يفوتني أن أعلن بكل وضوح أنني قد رفضت ولازلت أرفض كل محاولات التفاوض على ثوابت الثورة ودماء الشهداء، وإنني كذلك أشدد تعليماتي لكل الثوار الفاعلين على الأرض بقياداتهم ومجالسهم وتحالفاتهم ورموزهم ومفكريهم وطلابهم أنه لا اعتراف بالانقلاب، ولا تراجع عن الثورة، ولا تفاوض على دماء الشهداء".
وتابع: "كل عام وأنتم ثوار وأنتم أحرار، أما أنا فإن يقيني بفضل الله لا يتزعزع في نصر الله لثورتنا وثقتي لا تهتز في عزائمكم المتوقدة وبأسكم الشديد".
واستطرد البيان: "إن شاء الله لن أغادر سجني قبل أبنائي المعتقلين ولن أدخل داري قبل بناتي الطاهرات المعتقلات، وليست حياتي عندي أغلى من شهداء الثورة الأبرار، وقد استقيت عزمي من عزم الشباب المبدع في كل ميادين الثورة وجامعاتها، ولم ولا ولن أنسى أبنائي من المجندين الشهداء الذين يطالهم غدر الغادرين، فاستبشروا خيرا واستكملوا ثورتكم والله ناصر الحق ولن يتركم أعمالكم".
واختتم البيان قائلًا: "إن شاء الله نلتقي قريبا والثورة قد تمت كلمتها وعلت إرادتها، محمد مرسي، رئيس جمهورية مصر العربية".
إقرأ المزيد

فيلم

لتحميل الفيلم 
اضغط على الرابط بالاسفل↓↓↓
إقرأ المزيد

بالفيديو.. «السيسي» منفعلًا على الإعلاميين: "على مهلكم على المصريين"


إقرأ المزيد

ما الذي يجعل الرجل يختارك أنت وليس أي إمرأة أخرى؟

ما الذي يجعل الرجل يختارك أنت وليس أي إمرأة أخرى؟ 

ربما تتخيّلين أن الحب أمر غامض وأن ما يجمع شخصين له علاقة بالقدر. غير أن الحقيقة هي أن العديد من العوامل تعمل كمغناطيس تجذب شخصين إلى بعضهما بعض في البداية وتبقيهما معاً في النهاية. فلماذا يختار الرجل امرأة وليس أخرى؟ اكتشفي الأسباب التي ربما لا تتوقّعينها!
التوافق الجنسي
عندما يتعلق الأمر بالتوافق الجنسي، يختار الرجل المرأة التي تلبّي المعايير الجنسية التي لديه عن المرأة: انه يحب رائحتها وملمسها ومشيتها والطريقة التي تعبر بها عن نفسها. هل يجب أن ينجذب لها جنسياً؟ نعم، لكنه لا يحتاج أن يشعر بانجذاب جنسي خارج عن المألوف ليختارهاوإذا كان ينجذب جنسياً إلى امرأتين بنفس القدر، فسوف يختار المرأة التي تتوافر لديها الشروط الأخرى التالية.
الانسجام العاطفي
بشكل عام، الرجال يحبون أن تلمسهم المرأة. معظمهم لديه مشكلة في التعبير عاطفياً عن مشاعره لذلك يشعرون بمزيد من الراحة والتواصل الرومنسي مع الشريك من خلال اللمس. رجل يختار امرأة ما لأنه يشعر أنها تنسجم معه على المستوى العاطفي أي أنها حنونة وتعبّر عن ذلك بلمستها. إنه يختار المرأة الأكثر دفئاً، ومرونة والتي تؤمّن له أكبر قدر من الرعاية.
التوافق الاجتماعي
أحد العوامل الرئيسية التي يختار الرجل على أساسها امرأة دون غيرها هو الملاءمة الاجتماعية. معظم الرجال لديهم آباء وأمهات وأشقاء وتجمعات عائلية كبيرة، يحتاج الرجل المرأة التي تستطيع أن تنسجم بشكل أفضل مع عائلته. المظهر مهمّ بالنسبة للرجال، لذلك هم بحاجة للشعور بأن المرأة التي اختاروها تجعلهم فخورين بها أمام الأهل والأصحاب.
القيم المشتركة: العائلة
لعل أهم القيم في حياة الرجل تتعلق بالعائلة. فالرجل حين يتزوج يريد أن ينجب أطفالاً. من الصعب أن يتزوج رجل بامرأة تقول له مسبقاً أنها لا تريد إنجاب الأولاد. الرجل تقليديّ بطبعه وسوف يختار المرأة التي تعبّر صراحة عن رغبتها في تأسيس عائلة.
 
إقرأ المزيد

12 منطقة مثيرة في جسم المرأة

12 منطقة مثيرة في جسم المرأة
هناك أماكن مثيرة في جسم المرأة لا تعرف حتى المرأة أنها موجودة عندها. إليك 12 منطقة مثيرة في جسم المرأة
جلد المرأة شديد الحساسية ويشكل بحد ذاته منطقة مثيرة واسعة جدا . غير أن بعض المناطق أكثر حساسية من الأخرى، وهذه المناطق هي:
1- الأعضاء التناسلية
2- منطقة العجان الواقعة بين المهبل والفرج
3- الثديان والحلمتان
4- الفم، الشفتان واللسان
5- الردفان والمنطقة الشرجية
6- الفخذان لا سيما باطن الفخذين
7- باطن الركبة وباطن الذراع
8- العنق وقفا الرقبة
9- الخصر
10- الإبطان
11- البطن والسرة
12- الوجه وخصوصاً حلمة الأذن والجبهة والصدغان وجلدة الرأس
غالباً ما لا يتمّ التركيز على المناطق المثيرة العليا من الجسم، في حين أنها تشكل مدخلاً ممتازاً لتبادل انفعالات رقيقة . وبعض هذه المناطق مثل الفم واللسان يمتلك قيمة رمزية ذات بعد تناسلي.
والواقع أن كل امرأة تختلف عن الأخرى ويمكن أن تثار في أكثر من منطقة محددة في جسمها.
إقرأ المزيد

ماذا يريد منك الرجل ان ترتدي من أجله في غرفتكما

نصيحة اليوم
ليس هناك افضل من أن يعرف كل واحد منكما ما يفضله الآخر. حتى تتخلصوا من الرتابة والملل في الفراش ، حاولي ان تلعبي اللعبة على طريقته.
اسأليه ما يريد منك ان ترتدي من ملابس في غرفة النوم ، واسأليه عما يرغب فيه همن لانجري تحرك رغبته.
من الشيق حقاً ان تعرفي ما يفضله زوجك من لانجري ، اللون ، الملمس، او ربما عليك ان تسأليه عن الاكسسوارات التي يحب ان يراها عليك.
نصيحة بسيطة ولكنها قد تعيد لعلاقتكما الحميمة وهجهها القديم.

إقرأ المزيد

كيف تعرفين إذا كنت من دون خبرة أن شريكك رائع في السرير أم لا

في المجتمعات المحافظة من النادر جداً أن تختبر المرأة الجنس قبل الزواج. فكيف يمكنها أن تعرف إن كان زوجها ناجحاً في السرير أم لا؟ في ما يلي بعض الأمور التي تساعدها.
1. ينتظر دائماً حتى تبلغي الذروة أولا.
2. لا مانع لديه أن يقوم بأي حركة أو وضعية تمتعك حتى لو كانت غريبة
3. لا يسخر من نزواتك. وتشعرين بالراحة في الكلام معه عمّا يسعدك أو يزعجك في العلاقة الجنسيّة.
4. لا يتجاهل المناطق الكثيرة المثيرة لرغبتك الجنسية ليركّز فقط على ما يمتّعه هو.
5. لا يشعر بالتهديد إذا طالبت بأمور لا يعرفها أو لا يريدك أن تعرفيها، لأنه يثق بنفسه وبك.
6. يحبّ أن يجرّب أشياء جديدة ولا يقبل بالرتابة.
7. لا يجعلك تشعرين بعدم الرضا عن جسمك. ولا يعلّق كلّما رآك عاريّة أنك قد اكتسبت أو فقدت الوزن.
8. لا يريدك أن تنافسي بيونسيه أو أي نجمة أخرى بل يحبك كما أنت.
9. لا يرغمك على أن تقومي بأي شيء ترفضين القيام به في العلاقة الجنسيّة.
10. يقبّلك بعد ممارسة الجنس
11. يتوقف عندما تقولين توقف ولا يحاول أن يثبت رجولته رغماً عنك.
12. يقول لك إنه يحلم بك عندما يكون بعيداً عنك ويتلهّف للعودة إلى البيت.
13. بعد أن تمارسا الحب معاً تشعرين بعدم الرغبة حتى بالنهوض للاغتسال.
14. تنتظرينه بفارغ الصبر حتى أنه من الممكن أن تتخلّي عن الخروج معه أو العشاء معه والانتقال فوراً إلى السرير.
إقرأ المزيد

عااااجل / لا حول ولا قوة الا بالله ؟ وسائل الاعلام تعلن عن خبر محزن جدا .؟ وفاة فنان مشهور ومحبوب جدا بعد معاناه طويله مع المرض ...؟؟


توفي (سالم الساهر) شقيق قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، بعد معاناة طويلة 
مع 

المرض.أعلنت الصفحة الرسمية لكاظم عن الخبر قائلة: “انا لله و انا اليه راجعون
إقرأ المزيد

الرئيس الأسبق يواصل حواره لـ«الوطن»: «أكتر حاجة ما بقتش أتابعها الهجوم الظالم ضدى»

مبارك


حين تتحدث مع الرئيس الأسبق حسنى مبارك، سوف تستشعر للوهلة الأولى حرصه الدائم على الظهور وكأنه لا يكترث كثيراً بتجاهله مثلاً فى احتفالات «حرب أكتوبر»، ولا يغضب من الهجوم عليه، أو «فبركة» تصريحات له.. إذ أجاب عن عدد من الأسئلة حول هذه النقاط بقوله مرة: «أنا مابتفرقش معايا.. أنا أديت واجبى تجاه البلد».. ويقول مرة أخرى: «يعملوا اللى همه عايزينه.. براحتهم!».
ربما كان الرجل فى مرحلة ما بعد تخليه عن السلطة شديد الاهتمام بما يقال عنه، أو بما يتلقاه من إجراءات ومحاكمات.. وبصرف النظر عن وجهة نظرك تجاه «مبارك»، فسوف يتسرب إليك إحساس مؤكد بأنه يتحدث فى الأغلب الأعم بلسان «الذاهب»، الذى رمى كل شىء وراء ظهره.. لذا تكررت عبارة «يااااه.. يا مجدى» أكثر من مرة فى هذه التصريحات، حتى حين كنت أصر على تكرار السؤال، وكأنه يريد أن يقول لى: «لم يعد يهمنى شىء»..!
.. وكان طبيعياً أن أسأله:
■ هل تشعر أنك «مرتاح» الآن وأنت لا تتابع تفاصيل ما يجرى فى مصر، حتى تجاهك شخصياً؟
- شوف.. والله أنا ساعات بتابع حاجات معينة لأطمئن على البلد.. وساعات بحاول أتابع أمور أخرى، ولكن لا تصلنى تفاصيل عنها.. بس أكتر حاجة بقيت مش حابب أتابعها هى اللى بيتقال عنى، أو الهجوم الظالم ضدى «عمّال على بطال».. أنا قلت لك إننى بشر، والبشر يصيب ويخطئ.. وأنا كنت متوقع شوية إنصاف، يعنى لما يتكلموا ويكتبوا، ياخدوا حياتى كلها، مش بس التلاتين سنة اللى كنت فيها رئيس، وده هو الإنصاف.. فأنا خدمت البلد أكتر من 60 سنة، سواء فى القوات المسلحة أو السياسة والحكم، وكمان فترة رئاستى كانت كلها شغل لمصلحة البلد.. وأكيد هناك إيجابيات وسلبيات، ومش معقولة يحمّلونى كل الجرايم والأخطاء، ووصل الأمر إلى التقوّل علىّ بأشياء لم تحدث.
عمر سليمان قال لى: «مخطط الإخوان مع أطراف غربية شغّال جامد».. والناس شافت بعينها وعرفت مَن هم الإخوان
■ هل لديك انطباع أن الناس فى مصر باتت لديها قناعات تجاهك تختلف عن فترة يناير 2011؟
- بصراحة.. أنا ده اللى بيهمنى.. الناس.. المواطنين.. وأنا أعرف أنهم تعرضوا لطوفان من الأخبار والكلام والآراء أثناء المظاهرات وبعدها.. وطبيعى يعتقدوا أن مبارك ده كان.. وكان.. وكان.. بس ربنا كبير، وكل شوية بتتكشف حقائق، والناس بتعرف الحقيقة، وأكيد فيه مواطنين كتير فهموا بعد كده، وأنا لا يهمنى كثيراً إذا كان الرأى العام يتحول إلى التعاطف معى من عدمه.. وإنما يهمنى أن الحقيقة تظهر، ونعرف جميعاً مَن الذى قتل وتآمر، ومن الذى اجتهد فى خدمة الوطن.
جمع 64 مليار جنيه فى 8 أيام لمشروع القناة فرّحنى.. والـ27 مليار جنيه اللى طلّعها الناس العادية من تحت البلاطة بتقول إن الناس معاها فلوس
■ ولكنّ الكثيرين يرون أن الفساد انتشر فى السنوات الأخيرة فى حكمك؟
- ده موضوع كبير، لأن الفساد والرشوة وخلافه، ليست اتهامات بالقول أو العبارات المرسلة، وكل شىء خضع للتحقيق والمحاكمات، والكثير من القضايا التى انتهى نظرها أمام القضاء الموقر انتهت بالبراءة، وده يعنى أن الفترة التى أعقبت تخلىَّ عن الحكم شهدت بلاغات بالجملة، معظمها دون سند أو دليل قانونى، والدولة حققت فيها، وهذا أمر جيد، وكمان لازم نعرف أن الفساد موجود فى العالم كله.
■ بس.. الفساد فى العالم درجات.. والمهم أن مؤسسة الحكم تكافحه؟
- أيوه.. إحنا كافحنا الفساد كتير.. وربما كان علينا أن نتخذ إجراءات أكثر قوة.. بس المهم أنه لم يكن برعاية الدولة كما يزعم البعض.
■ هل تتابع ما يحدث فى المنطقة، سواء فى سوريا أو العراق أو ليبيا؟
- أتابع هذه التطورات بقدر الإمكان.. وحسب ما يصل لى.
■ وكيف ترى الخطر الذى تمثله تنظيمات مثل «داعش» و«بيت المقدس».. وغيرهما؟
- دى كلها تنظيمات متطرفة تحاول جر المنطقة العربية إلى حروب وعنف وتقسيم.. وهى أكبر خطر يواجه العرب الآن.. ولكننى فى الوقت نفسه سعدت جداً بالتحالف والتنسيق بين مصر والسعودية والإمارات فى مواجهة المخططات والمؤامرات التى تستهدف الدول العربية.
■.. والإخوان..؟!
- لا أريد أن أقول إننا حذرنا منهم كثيراً، حتى لا يعتقد البعض أننى أتحدث عن نفسى.. بس الأكيد أننا كنا نعرفهم جيداً، ونعرف أنهم يسعون إلى السلطة، وتغيير كل شىء فى مصر.. وكان «عمر سليمان» -يرحمه الله- يقول لى إن مخطط «الإخوان» مع أطراف غربية شغّال جامد، وكنا نحاول حماية البلد، وأظن أن الناس شافت بعينها وعرفت مَن هم «الإخوان»؟!
■ وما رأيك فيما يحدث فى سيناء؟
«السيسى» يخوض حرباً عنيفة لإنقاذ الاقتصاد.. ولديه حكمة وشجاعة فى إدارة الأمور
- أولاً لازم نكون حازمين فى مواجهة الإرهاب، سواء فى سيناء أو فى كل مكان بمصر.. وأنا واثق أن الجيش المصرى العظيم سوف ينتصر فى سيناء، بس نفسى نصبر شوية، لأن طبيعة الإرهاب تحتاج إلى وقت، وجيشنا قادر على هزيمته.
■ وكيف ترى حكم الرئيس عبدالفتاح السيسى فى شهوره الأولى؟
- هو رجل وطنى ومخلص.. والجيش المصرى طول عمره مدرسة للوطنية والتضحية، والرجل يخوض حرباً عنيفة على كل المستويات، سواء فى الداخل لإنقاذ الاقتصاد والأوضاع الصعبة، أو مع قوى خارجية تتربص بمصر، أو ضد الإرهاب والتطرف والعنف.. وهو -فى اعتقادى- يدرك ذلك، وفرحت جداً عندما رأيته قريباً من الشعب، ويستجيب له، ولابد أن نكون موضوعيين فى تقييمه، فقد تولى المسئولية فى فترة شديدة الصعوبة، وأنا أعرف أن لديه شجاعة وحكمة فى إدارة الأمور.. ويكفى أنه وضع حياته ومصيره مع الناس.. وأتمنى دائماً أن يوفقه الله ويمر بالبلد من هذه المرحلة الصعبة، وأدعو الشعب كله للالتفاف حوله، لأنه لن يستطيع إنجاز أى شىء دون عمل جاد ويقظة من الجميع.
■ وما الذى أعجبك فى قراراته أو خطواته خلال المائة يوم الأولى لرئاسته؟
- يضحك «مبارك» ويرد: يا عم حرام عليكم.. مش عارف إيه حكاية المائة يوم دى.. دى حكاية صعبة قوى.. الجماعة فى أوروبا وأمريكا بيعملوها لتقييم الحكومات وتوجهاتها فى قضايا محددة، لأنك مستحيل تقدر تقيّم واحد أو حكومة أو رئيس بالكامل فى 100 يوم.. إزاى عايزين نقيّم «السيسى» فى 100 يوم، وهو لسه بيقول «بسم الله»، لازم نديله فرصة كافية لعلاج الأزمات والمشاكل، ووضع حلول، وكل ده محتاج وقت علشان الناس تحسّ بيه، وكمان مدة رئاسته 4 سنوات، طيب إدوله سنتين وبعدين اتكلموا.. عموماً الراجل ماشى كويس، وفاهم هو بيعمل إيه، ومعاه جيش قوى، وشعب عايز يتقدم.
■ حين تتحدث عن المشاكل والأزمات.. يرى البعض أن هذا ميراث فترة حكمك؟
- المسألة مش كده خالص.. دى بلد زى أى بلد.. فيها مشاكل وأزمات، بعضها جزء من أوضاع العالم كله.. بس لو بصيت لكل اللى بيحصل الآن، ستجده ناتجاً عن ارتباك جاء بعد يناير 2011، وده شىء طبيعى، وبيحصل فى أى دولة تتعرض لما تعرضت له مصر.. كل واحد فينا بيؤدى دوره.. وأنا واثق أن مصر هتكون أحسن إن شاء الله.
■ ما رأيك فى مشروع تنمية محور قناة السويس؟
- والله.. أنا ما تابعتش الموضوع بدقة من الأول.. لما أعرف كل التفاصيل.. ممكن أتكلم.
■ إذن.. دعنا نتحدث عن رأيك فى حفر قناة السويس الجديدة؟
- مش عارف التفاصيل أيضاً.. بس دى خطوة جيدة.. وأكيد الدولة درست المشروع كويس، وعارفة إيجابياته.. واللى بيهمنى أكتر إن المشروع ده وغيره بيؤكد أن البلد شغالة.
■ وكيف رأيت نجاح الشعب المصرى فى جمع 64 مليار جنيه فى 8 أيام لمشروع القناة؟
- يضحك مرة أخرى.. ويقول: دى والله حاجة رائعة.. وفرحت جداً.. وده كمان يؤكد أن البلد فيها فلوس.. يعنى منهم 27 مليار جنيه دفعوها الناس العادية.. وزى ما قال محافظ البنك المركزى: «من تحت البلاط أو الترابيزة.. مش فاكر».. يعنى الناس معاها فلوس آهيه..!
■ من الذى يزورك فى المستشفى؟
- طبعاً.. عائلتى، وبعض الأصدقاء، والمقربون، للاطمئنان علىَّ.
> وهل يزورك أو يتصل بك أحد من المسئولين أو الشخصيات العامة؟
- يضحك من جديد، قائلاً: مجدى.. بلاش تدخل فى المحظور.. فيه ناس كتير بيسألوا علىَّ.. لكن لن أذكر أسماء.. واللى خايفين يكلّمونى.. هم أحرار..!

إقرأ المزيد

بالصور.. "صافيناز" بالجاردات فى العرض الخاص لـ "عمر وسلوي" خوفاً من التحرش


بالصور.. "صافيناز" بالجاردات فى العرض الخاص لـ "عمر وسلوي" خوفاً من التحرش


 

















إقرأ المزيد

بالفيديو.. دعاء بصوت «السيسي»: يا رب أستحلفك أن تكرمنا وتنصرنا

 

إقرأ المزيد

عاااااجل / انا لله وانا الية راجعون ... الفنانين يستعدون الان لتشييع جثمان والدة الفنانة الكبيرة .......

عاااااجل / انا لله وانا الية راجعون ... الفنانين يستعدون الان لتشييع جثمان والدة الفنانة الكبيرة .......مها احمد
إقرأ المزيد

وظائف خالية و فرص عمل » في كل الدول

وظائف خالية و فرص عمل » في كل الدول

إقرأ المزيد

شاهد ردت فعل هذه الحسناء بعد تحرش أوباما بلمسها في مؤخرته

إقرأ المزيد

هل وقعتما في الحب أم في فخ الرغبة الجنسية؟

ما الفرق بين الحب والرغبة الجنسية؟ هل يترافقان عند الإعجاب بأحدهم؟ وهل وقوعه في رغبته الجنسية فيك يعني فشل علاقتكما الزوجية في المستقبل؟ وكيف تجعلون الحب والرغبة سبيلاً إلى تقوية اتحداكما واستمراره

الجاذبية الجنسية الشديدة مشهورة بقدرتها على إلغاء التفكير المنطقي والحاسة السادسة لدى أكثر الناس رهافة. لماذا؟ الرغبة هي حالة معدّلة للوعي تبرمجها الحاجة البدائية للإنجاب. تشير الدراسات إلى أنّ الدماغ في هذه المرحلة أشبه بدماغ تحت تأثير المخدرات. ويُظهر التصوير بالرنين المغنطيسي أن المنطقة نفسها تضيء عندما يحصل المدمن على حاجته من الكوكايين وعندما يختبر المرء رغبة جنسية شديدة ناتجة عن انجذاب جسدي. وفي المراحل الأولى من العلاقة، عندما تكون هرمونات الجنس في أوج نشاطها، تتغذى الرغبة الجنسية من التخيّلات والتصوّرات، سترى ما تأمل أن يكون عليه الشخص أو ما تحتاج لأن يكون عليه بدلاً من أن تراه على حقيقته، بحسناته وسيئاته وعيوبه.

تقوم الرغبة الجنسية الصرفة على الانجذاب الجسدي وعلى الوهم فقط، هذا الوهم الذي غالباً ما يتبدد عندما تظهر الشخصية الحقيقية للشخص. إنها المرحلة التي تضع فيها نظارة وردية فلا ترى الحقيقة بل تعتبر أنّ الآخر لا يمكن أن يرتكب أيّ خطأ. والحب لا يعني ألا نشعر برغبة جنسية. في الواقع، يمكن للرغبة الجنسية أن تفضي إلى حب. إلا أنّ الحب الحقيقي الذي لا يقوم على الوهم والخيال يتطلب بعض الوقت كي يعرف كل طرف الآخر جيداً. إليك بعض العلامات التي ينبغي التنبّه لها لتميّز بين الرغبة الجنسية الصرفة والحب.

علامات الرغبة الجنسية
تركّز كلياً على مظهر الشخص الآخر وجسده.
تهتم بممارسة الجنس وليس بإجراء حديث.
تفضّل أن تبقي العلاقة على مستوى الحلم بدلاً من أن تناقش المشاعر الحقيقية.
تريد أن تغادر سريعاً بعد ممارسة الجنس بدلاً من أن تنام في حضن الشخص الآخر أو تتناول الفطور معه في صباح اليوم التالي.


علامات الحب
تريدان أن تمضيا وقتاً رائعاً ومميزاً معاً بدلاً من ممارسة الجنس.
تغرقان في الحوار وتنسيان الوقت الذي يمر.
تريدان أن تصغيا بصدق إلى مشاعر بعضكما البعض، وأن تسعدا بعضكما.
يحفّزك الشريك لتكون شخصاً أفضل.
تريد أن تلتقي عائلة الشريك وأصدقائه.

من تحديات الانجذاب الجنسي أن تتعلّم كيف تحافظ على تركيزك وتستمع إلى صوتك
الداخلي في المراحل الأولى من علاقتك بالشخص الآخر. وهذا ليس بالأمر السهل في خضم فورة الهرمونات لكن من الضروري أن تتخذ قرارات صحية في العلاقة.
إقرأ المزيد

قمر قمر شاهد بالصور زوجه الفنان مصطفي شعبان التي كان يخفيها عن الكاميرات بسبب جمالها




 
قمر قمر شاهد بالصور زوجه الفنان مصطفي شعبان التي كان يخفيها عن الكاميرات بسبب جمالها














إقرأ المزيد

Streroids Vs. Natural!

إقرأ المزيد

face you make,when....

إقرأ المزيد

Barbie face with beast body


إقرأ المزيد

عاجل العثور على جثة علياء المهدى



وهو انه ذكرت بعض وسائل الاعلام وتداوله بعض المواقع واشهرهم الفيس بوك
بوفاة الساقطه علياء المهدى
الخبر منتشر على عدة مواقع على الفيس بوك و يقال انة اذيع على روتانا ,,,,,,و لم يتم التاكد منة حتى الان

إقرأ المزيد

6 خطوات تشعل رغبة الرجل في العلاقة الزوجية



صورة تعبيرية

تعتمد العلاقة الزوجية الناجحة على استثمار كل الطاقة الحسية والنفسية بين الزوجين للوصول بالنشوة إلى أقصى مدى وكما تحتاج المرأة لإشعال رغباتها فإن الرجل أيضا تتطلب مشاعره الإثارة والتنوع في الطرق والادوات التي تخلق ممارسة افضل.

يقول الدكتور محمد نجاح اختصاصي الصحة النفسية والاستشارات الزوجية أن هناك 6 خطوات ضرورية لإشعال رغبة الزوج وتحقيق المتعة للطرفين وذلك باستثمار المرأة للحواس مثل البصر والكلام واللمس والشم والحركة والتفاعل النشط وذلك من خلال الاتي:

1- المتعة البصرية:
فالجانب البصري مهم للرجل لذا فعلى المرأة الواثقة أن تثير زوجها برؤيتها جميلة متألقة في الملبس والقوام والاثارة بمقومات الجسم والا تخاف المرأة السمينة من المواجهة فالزوج أثناء العلاقة تثيره كل المناطق حتى المترهلة وتصبح ذات تأثير رائع في تلك اللحظات، ويمكن أيضا استخدام الشموع والاضواء الرومانسية لإضفاء جمال أكبر على الجسم والتمتع بلحظات تغيير الملابس.

2- الإثارة الصوتية:
فالصوت الأنثوي الناعم يحرك مشاعر الرجل قبل وأثناء اللقاء، فالرجل يكره المرأة الخرساء التي تكتم متعتها واثارة رغباتها فلابد وان يترجم صوت المرأة لغة جسدها بلا تصنع أو مغالاة فالكلام المحبب للزوج يحول اللحظة إلى متعة حقيقية لا تنسى.

3- الحركة والمداعبة:
فليست المرأة وحدها هي التي تحتاج للمداعبة بل الزوج أيضا وتخلى الزوجة عن مداعبة الزوج يجعله هو أيضا يدخل في العلاقة دون تهيئة مما يحول اللقاء بينهما إلى صورة باهتة بغير تشويق وينصرف عن مداعبتها.

4- التفاعل النشط:
وهو ما يحقق التناغم والحب للطرفين فعلى الزوجين أن يحاولا تكرارا بابتكار اساليب وأوضاع محببة واوقات مختلفة لتحويل العلاقة إلى حالة خاصة جديدة كل مرة.

5- حاسة الشم:
يجب على المراة استغلال حاسة الشم عند الرجل والتي من المعروف انها تلعب دورا فعلا في الاثارة وذلك باستخدام العطور المثيرة والابخرة ومستحضرات التطيب للمناطق الحساسة والابطين وتعطير الملابس الداخلية وجو الغرفة بالكامل.

6- التجديد المستمر:
إذا نجحت المرأة في أن تكون مختلفة بين الحين والآخر ستضمن أن زوجها سيكون دائمًا مخلصًا ومحبًا لها لأنه سيشعر بأنه متزوج امرأة واحدة لكن تساوي ألف امرأة. ولذلك فعليها أن تغير مظهرها باستمرار، لون شعرها وتسريحتها، وملابسها. المكياج والعطور لتكون الاجمل دائما وفى كل الاوقات.

إقرأ المزيد

خاتم الخطوبة

خاتم الخطوبة من التقاليد الفرعونية القديمة، وأول من اتبع ذلك التقليد هم القدماء المصريون، والسبب فى ذلك أن النقود التى كانوا يتعاملون بها كانت على هيئة حلقات ذهبية وأن وضع إحدى هذه الحلقات فى اصبع العروسة يدل على أن العريس قد وضع كل أمواله وكل ما يملك تحت تصرفها !!

أما فى عصر الرومان فكان العروسان يرتديان طوقا من الزهور على رأسهما وهذا دليل على ارتباطهما، وتحول
الطوق بعد ذلك إلى خيط ملون يتلف حول أصبع الخنصر.

وعند الإغريق قيل إن أصلها مأخوذ من عادة قديمة، حيث عند الخطوبة توضع يد الفتاة فى يد الفتى ويضمهما بقيد حديدى عند خروجهما من بيت أبيها،ثم يركب هو جواده وهى سائرة خلفه ماشية مع هذا الرباط حتى يصلا إلى بيت الزوجية!!.
وعن قصة الدبلة فى اليمين عند الخطوبة والشمال فى الزواج، فترجع إلى أن اليد اليمين هى التى نحلف بها يمين العهد، وفى حالة الخطوبة هنا الطرفين كل واحد فيهما أعطى عهدا للطرف الآخر أنهما سيرتبطان للأبد.وتقليد وضع الخاتم فى الأصبع الرابع من اليد اليسرى فى الزواج له علاقة بشريان يمتد من الأصبع ويتصل مباشرة بالقلب، ويعرف بشريان الحب “فينا أموريس”.
أما الشكل الدائرى فيرجع إلى زمن الإمبراطورية الرومانية، حيث كان الخاتم آنذاك مصنوعا من الصلب ليشكل رمزا للصلابة والمتانة، وأيضا لعدم توافر الذهب فى ذلك العهد، والشكل الدائرى يمثل الاستمرار والثبات
لصياغته.

وقد قيل إن النماذج الأولى التى شكلت خاتم الزواج كانت تصنع من جزأين يتصلان بواسطة عقدة، يقدم الرجل لعروسه المقبلة نصف الحلقة ويحتفظ لنفسه بالنصف الثانى، وعند إتمام المراسم تجمع القطعتان ليكتمل خاتم زفاف العروس.

وبالنسبة لحفر التواريخ وعهود الأزواج فقد برزت فى القرن السادس عشر كعبارات “بحبك” و”معا إلى الأبد” وغيرها، والأحرف الأولى لاسمَى العروسين، وهذا التقليد لا يزال محافظا على مكانته حتى يومنا هذا. ودخول الألماس فى بعض الدبل له خصوصية خاصة، حيث إن الألماس هو الحجر الذى لا يُقهر ويرمز إلى الحب الأزلى، وبرز فى بعض التصميمات أن الدبلة مرصعة بثلاث ألماسات ترمز إلى الماضى والحاضر والمستقبل لتؤرخ مراحل الحب
إقرأ المزيد

إقرأ المزيد

بالفيديومذيع يريد أن يقبل هيفاء وهبي فطلبت منه أنا يقبل موخرتها أولا فشاهد ماذا فعل


إقرأ المزيد

بالفيديو.. شاهد «خروف» يهرب بعد ذبحه وقطع جزء من رقبته

تصادف الكثير من عمليات ذبح الأضاحي بعض المفاجآت غير المتوقعة، لعل أبرزها وأكثرها طرافة أن تقوم الذبيحة بالفرار قبل ذبحها، ولكن ما حدث مع هذا الخروف أمر غريب للغاية، حيث استطاع الهرب عقب ذبحه وقطع السكين لجزء كبير من رأسه.

ويظهر الفيديو 5 رجال يحيطون بالخروف ويقوم 4 منهم بإعطاء النصائح لشاب خامس الذي يمسك بالسكين ويتهيأ لإجراء عملية الذبح، رغم ما يبدو عليه من قلة الخبرة وعدم خوضه لتلك التجربة من قبل.

وبالفعل يبدأ الشاب في ذبح الأضحية إلا أنه لم يتم العملية بشكل ناجح، وما إن ترك الرجال الخروف، حتى هب واقفًا وفر راكضًا، وبالكاد استطاع أحدهم اللحاق به ليكمل عملية الذبح التي لم تتم بصورة سليمة في المرة الأولى.


إقرأ المزيد

3 مميزات لـ«المرأة القصيرة» في العلاقة الزوجية

 
تكثر الأحاديث والاختلافات وتتباين الأذواق عند الناس حول المرأة القصيرة والمرأة الطويلة وأيهما يتمتع بجاذبية أكبر عند الرجل.
وقال أسامة لطفى خبير التنمية البشرية والعلاقات الاجتماعية، إن المرأة القصيرة تتمتع بجاذبية أكبر عند الرجل، كما أنها توفر للرجل حالة من الإشباع في العلاقة الزوجية بشكل متميز ومتوازن عن المرأة الطويلة، كذلك تتمتع المرأة القصيرة بخصوبة أكبر عن الطويلة في الإنجاب والولادة، حيث تصل إلى مرحلة البلوغ بشكل أسرع مقارنة بالمرأة الطويلة التي تتأخر لديها مواعيد ازدهار الخصوبة.
وينصح لطفي بعدم الزواج من المرأة المتساوية في الطول مع الرجل، فهو لن يشعر بارتياح كامل إزاء علاقته بها، إذ يفتقد الإحساس بالقوة والتميز والارتفاع، فيما تفقد هي الشعور بالأمان مع رجل أقصر منها، بحسب ما تؤكده الدراسات الحديثة.
- See more at: http://elwatann.com/news/v/90669#sthash.sN0EgSzs.dpuf
 تكثر الأحاديث والاختلافات وتتباين الأذواق عند الناس حول المرأة القصيرة والمرأة الطويلة وأيهما يتمتع بجاذبية أكبر عند الرجل.

وقال أسامة لطفى خبير التنمية البشرية والعلاقات الاجتماعية، إن المرأة القصيرة تتمتع بجاذبية أكبر عند الرجل، كما أنها توفر للرجل حالة من الإشباع في العلاقة الزوجية بشكل متميز ومتوازن عن المرأة الطويلة، كذلك تتمتع المرأة القصيرة بخصوبة أكبر عن الطويلة في الإنجاب والولادة، حيث تصل إلى مرحلة البلوغ بشكل أسرع مقارنة بالمرأة الطويلة التي تتأخر لديها مواعيد ازدهار الخصوبة.

وينصح لطفي بعدم الزواج من المرأة المتساوية في الطول مع الرجل، فهو لن يشعر بارتياح كامل إزاء علاقته بها، إذ يفتقد الإحساس بالقوة والتميز والارتفاع، فيما تفقد هي الشعور بالأمان مع رجل أقصر منها، بحسب ما تؤكده الدراسات الحديثة
.
تكثر الأحاديث والاختلافات وتتباين الأذواق عند الناس حول المرأة القصيرة والمرأة الطويلة وأيهما يتمتع بجاذبية أكبر عند الرجل.
وقال أسامة لطفى خبير التنمية البشرية والعلاقات الاجتماعية، إن المرأة القصيرة تتمتع بجاذبية أكبر عند الرجل، كما أنها توفر للرجل حالة من الإشباع في العلاقة الزوجية بشكل متميز ومتوازن عن المرأة الطويلة، كذلك تتمتع المرأة القصيرة بخصوبة أكبر عن الطويلة في الإنجاب والولادة، حيث تصل إلى مرحلة البلوغ بشكل أسرع مقارنة بالمرأة الطويلة التي تتأخر لديها مواعيد ازدهار الخصوبة.
وينصح لطفي بعدم الزواج من المرأة المتساوية في الطول مع الرجل، فهو لن يشعر بارتياح كامل إزاء علاقته بها، إذ يفتقد الإحساس بالقوة والتميز والارتفاع، فيما تفقد هي الشعور بالأمان مع رجل أقصر منها، بحسب ما تؤكده الدراسات الحديثة.
- See more at: http://elwatann.com/news/v/90669#sthash.sN0EgSzs.dpuf
إقرأ المزيد

من سرق العضو التناسلي لهذا الرجل

إنها قصّة لا تُصدّق!!! هل يمكن أن يتحوّل الحب إلى انتقام من هذا النوع. استعدوا لقراءة قصة سرقة من نوع مختلف!
حذار فهنالك من يصل بهم الانتقام إلى حدّ سرقة القضيب!

بعض النساء قد يفقدن صوابهنّ بعد الانفصال عن زوج أو عشيق... فيجعلنه يفقد قضيبه! ما عليكم سوى أن تقرأوا ما حصل للرجل الصيني "فيه لين" حتى تتأكدوا من حقيقة الأمر.

ادّعى "فيه لين" على مجهولين بتهمة سرقة قضيبه في منتصف الليل. فحين كان يغطّ بنوم عميق تسلّلت مجموعة إلى منزله ودخلت غرفته تحت جنح الظلام.

" لقد نزعوا سروالي ولم أعي ما حصل لي حتى كانوا قد غادروا البيت وأنا تحت وقع الصدمة"، هذا ما رواه السيّد "لي" للشرطة حين ذهب يشتكي.

لحسن الحظّ أن هول الصدمة والمفاجأة لم يجعلاه يشعر بشيء حين قُطع قضيبه.

لكن الشرطة شبه واثقة من أن " لصوص القضيب" قاموا بفعلتهم بتحريض من واحدة أو أكثر من النساء الكثيرات اللواتي كان "لي" يعاشرهنّ.

إقرأ المزيد