فتاة حاولت الهروب من «المتحرش» فخلعت ملابسها أمامه!

حيلة غريبة وجديدة لجأت إليها فتاة صينية هرباً من ملاحقة شاب لها، وخوفاً من تعرضها للتحرش على يده، حيث فاجأته بخلع ملابسها أمامه. وأشارت وكالة "روسيا اليوم"، إلى إن الحادثة وقعت بالقرب من إحدى ساحات مدينة "دونغقوان" في جنوب الصين، حيث كان يُقام حفلا موسيقيا حضره عدد كبير من المشاهدين. وأضافت: كان الشاب يتعقب الفتاة وهو على ظهر دراجته النارية، وفجأة توجهت الشابة للشخص الذي يتعقبها وسألته بحدة عما يريد منها، ومن ثم بدأت تخلع ملابسها. وشكل رد فعل الفتاة صدمة للشاب الذي لم يجد مخرجا من الموقف سوى الفرار بدراجته بعيدا،
إقرأ المزيد

هل تعلم ماذا يحدث في جسم المرأة عندما يصافحها رجل ؟



قالوا : ماذا لو صافحت المرأة الرجل ؟

قال علم التشريح : هناك خمسة ملايين خلية في الجسم تغطى السطح .. كل خلية من هذه الخلايا تنقل الأحاسيس فإذا لامس جسم الرجل جسم المرأة سرى بينهما اتصال يثير الشهوة

وأضاف قائلا علم التشريح : حتى أحاسيس الشم فالشم قد ركب تركيبا يرتبط بأجهزة الشهوة فإذا أدرك الرجل أو المرأة شيئا من الرائحة سرى ذلك في أعصاب الشهوة

وكذلك السماع وأجهزة السمع مرتبطة بأجهزة الشهوة فإذا سمع الرجل او سمعت المرأة مناغمات من نوع معين كأن يحدث نوع من الكلام المتصل بهذه الامور أو يكون لين في الكلام من المرأة فإن كله يترجم ويتحرك إلى أجهزة الشهوة !

وهذا كلام رجال التشريح المادى من الطب يبينونه ويدرسونه تحت أجهزتهم وآلاتهم

ونحن نقول سبحان الله الحكيم الذي صان المؤمنين و المؤمنات فأغلق عليهم منافذ الشيطان وطرق فساده
إقرأ المزيد

قائمه اطعمه طبيعيه تفوق الفياجرا فى تاثيرها لقوه انتصاب تدوم اكثر من الفياجرا ولزيادة السائل المنوى للكبار فقط






Thrthrth
الجريب فروت أقوى من الفياجرا

أعلن باحثون أن فاكهة الجريب فروت قد تعمل كبديل للفياجرا لتحقيق غاية تنشيط الانتصاب، خاصة أن هذه الفاكهة تفيد في تزويد الجسم بالعديد من العناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة، إضافة إلى كمية معتدلة من السعرات الحرارية.
Yrjhryjhryjh
وأشار الباحثون إلى أن الجريب فروت مصدر ممتاز لفيتامين "سي"، وجيد للألياف وفيتامين إيه والبوتاسيوم وفيتامين "بي- 5"، وهي غنية بالمواد المضادة للأكسدة من نوع لايكوبين، وبمواد بيكتين الخافضة للكوليسترول، وبالأملاح المساهمة في تقليل نشوء حصوات الكلى، وغيرها من الفوائد الصحية.
الفراولة .. فياجرا الرجل والمرأة
Eth4thrth
أفادت دراسة حديثة حول فائدة الفاكهة والخضر بالنسبة للصحة الجنسية أن الفراولة تعتبر أقرب أنواع الفواكه للفياجرا من حيث المفعول.وأوضحت الدراسة أن الفراولة وما يماثلها من الفواكه الصيفية كالكرز والتوت تزيد من الشهوة الجنسية لكلا من الرجال والنساء بنفس الدرجة.ويضيف العلماء أنه بالرغم من أن هذه الفواكه لا تتمتع بالمفعول المباشر الذي يحققه عقار الفياجرا، إلا أن تناول كميات كبيرة من هذه الفواكه يمكن أن يظهر نتيجته خلال ساعات أو بضعة أيام.ويعتقد العلماء أن السبب وراء انفرد الفراولة بتلك الميزة هو احتوائها على معدلات عالية من الزنك في بذورها، والذي هو أكثر المغذيات المتعلقة بالجنس حيث أنه يحافظ على التيستوستيرون وهو العنصر الأساسي في إنتاج الحيوانات المنوية.
الخس.. فياجرا طبيعية للجسم
Ehgetth
أكدت دراسة إيطالية أن الخس من الخضروات الغنية بالفيتامينات الهامة لجسم الإنسان،فهو مقوي جنسي ورمز للخصوبة والتناسل، الأمر الذي يجعله فياجرا طبيعية للجسم.ويعتبر الخس من أهم المصادر الغنية بحمض "الفوليك" المفيد للحوامل وأثبتت الدراسات فعاليته في الوقاية من مرض الزهايمر، فضلاً عن احتوائه على الألياف الغذائية المفيدة للأمعاء.وأشار خبراء التغذية إلى أن تناول أوراق الخس الخضراء الداكنة اللون الغنية بمادة "بيتاكاروتين" المقاومة للتأكسد، قبل النوم يعمل كمسكن للألم، وينصحون بعدم تقطيعه إلا قبل تناوله مباشرة لكي يحتفظ بعناصره الغذائية.ويحتوي الخس على فيتامين "أ"، فيتامين "ب1"، فيتامين "سي"، فيتامين "إي"، وبالإضافة إلى ذلك يعتبر الخس من الخضروات الغنية بالماء والعناصر المعدنية وأهمها الكالسيوم والفوسفور والحديد ولهذا يعتبر مفيداً للصغار والكبار، فهو يقيهم من الإصابة بهشاشة العظام ويحافظ على أسنانهم أيضاً.وأوضح الخبراء أن الخس يقي من الإمساك لأنه غني بالألياف الغذائية والماء، ويرطب الجسم ويقي من تشكل الحصى البولية، ويهدئ الأعصاب ويساعد على النوم، كما أنه يمنح البشرة المزيد من النقاء.
التوت البرى فياجرا طبيعية
Wrgergreg

كشف تقرير علمى صادر مؤخراً عن أحد أبرز الأطعمة المستخدمة لتعزيز القدرة الجنسية والفحولة لدى الرجال وزيادة مدى التحمل لديهم على مواصلة العملية الجنسية أطول فترة ممكنة، وهو التوت البرى أو التوت الأسود "BLUEBERRIES" ، وأشار إلى أنه يساعد فى تقليل فرص الإصابة بسرعة القذف ويقوى من انتصاب العضو الذكرى لدى الرجال ويزيد من المتعة التى يشعر بها الرجال والنساء خلال العملية الجنسية، بحسب وصف التقرير.ويعتبر التوت البرى أحد الفاكهة التى تنتمى إلى العائلة التوتية، وهو يماثل تأثير عقار "الفياجرا" الشهير على الرجال، ويعتبر من أهم المحفزات للقدرة الجنسية، حيث يحتوى على مواد تساعد على انبساط الأوعية الدموية وتنشط الدورةالدموية داخل الجسم بما يقوى فى النهاية من القدرة الجنسية للرجال.وأضاف التقرير أن التوت البرى يحتوى على كميات كبيرة من الألياف، والذى يساعد على التخلص من الكميات الزائدة من الكولسترول خارج الجهاز الوعائى وذلك قبل أن يتم امتصاصها وتترسب على جدر الأوعية الدموية وبالأخص داخل الشرايين وهو ما يزيد من معدل التدفق الدموى داخل جسم الإنسان.وأكد الباحثون أن التأثير الإيجابى للألياف فى التخلص من الكولسترول وتنشيط الدورة الدموية يعمل على تدفق الدم بشدة داخل القضيب -العضو الذكرى للإنسان- خلال ممارسة العملية الجنسية، وهو ما يجعل الانتصاب أقوى ويدوم فترة أطول، وهو ما يساعد على إتمام العملية الجنسية ونجاحها وحدوث إشباع للرغبة الجنسية لدى كل من الرجل والمرأة.

إقرأ المزيد

لماذا يعجب الرجل بصدر المرأه ومؤخرتها معلومات غايه فى الاهميه يجهلها جميع الرجال تعرف عليها الان

كثيرة هي احجام الصدور عند النساء وكثيرة هي احجام المؤخرة
الرجال بالاغلب يعجبون بالمرأة من رؤية صدرها ومؤخرتها لماذا؟
اولا الصدر هو من اهم المثيررات الجنسية عند المرأة وهو انظف واطهر منطقة في جسمها
ودائما ما يكون الصدر طري ومجرد لمسه من قبل الرجل تثار شهوة المرأة
والصدر احجام فالرجل يحب الكبير وهناك من يحب الصغير
فلتجعلي زوجك دائما مهتم بصدرك ومؤخرتك
لانها ايضا من مثيرات الرجل بشدة
ولمسها ايضا واللعب فيها من مثيراتك انتي الجنسية فاين المشكلة لو قبل مؤخرتك ولعب فيها؟
هو يحبها وانتي يجب ان تحبي حبه له
فكل هذه المثيرات تؤدي لمتعة جنسية رائعة وفرش أو ايلاج القضيب هو اخر مرحلة
في الممارسة الجنسية الممتعة اما لو كان اول مرحلة فلن تكون السعادة الجنسية لديكِ مكتملة

تابع المزيد من الاخبار علي يالاشير http://www.yallashare.com
alt
كثيرة هي احجام الصدور عند النساء وكثيرة هي احجام المؤخرة
الرجال بالاغلب يعجبون بالمرأة من رؤية صدرها ومؤخرتها لماذا؟
اولا الصدر هو من اهم المثيررات الجنسية عند المرأة وهو انظف واطهر منطقة في جسمها
ودائما ما يكون الصدر طري ومجرد لمسه من قبل الرجل تثار شهوة المرأة
والصدر احجام فالرجل يحب الكبير وهناك من يحب الصغير
فلتجعلي زوجك دائما مهتم بصدرك ومؤخرتك
لانها ايضا من مثيرات الرجل بشدة
ولمسها ايضا واللعب فيها من مثيراتك انتي الجنسية فاين المشكلة لو قبل مؤخرتك ولعب فيها؟


إقرأ المزيد

بالصورة.. قبلة «‫#‏إليسا‬» وسط 3 رجال

نشرت المطربة اللبنانية إليسا، صورة جديدة لها على حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، وهى تجلس فيها وسط 3 رجال، واحدا منهم يهديها قبلة على خدها.

واستطاعت «إليسا» أن تخطف أنظار جميع متابعيها وتشغل موقع «الإنستجرام» بهذه الصورة التي نالت إعجاب ما يقرب من 15 ألف متابع على صفحتها.
بالصورة.. قبلة «إليسا» وسط 3 رجال
إقرأ المزيد

إليسا تصل الغردقة بـ«تي شيرت» يحمل صورتها وتثير ضجة بقبلة.. صور


إقرأ المزيد

ثعبان ضخم عندما قتلوه وفتحوا بطه ، وجدوا ما لا يتوقعوه ابداً !! وندموا ندم شديد على قتله .




شئ غريب حقاً ماستشاهده ، إنه ثعبان ضخم في بطنه أكثر من 70 ثعبان!
أكثر من 70 ثعبان داخل بطنه، الله وحده يعلم، هل هم أطفاله أو آخر وجبة تناولها ، لكنه كان لافت للإنتباه جداً من بروز بطنه وكأنه افترس حيوان ضخم.
فإذا كانت آخر وجبة، فمعناها أنهم أخطئوا بقتله لأنه كان يحميهم من الثعابين الأخرى. لكنها بكل تأكيد من آيات الله التي يريها لنا من حولنا وفي أنفسنا، فسبحان الله وبحمده وجد هذا الثعبان الضخم في إحدى قرى سلطنة عمان وسط جموع من الناس.
إقرأ المزيد

5 أشياء يخفيها الرجل عن زوجته

تعتبر الزوجة حياة الزوج ملكية خاصة لها، ولا تسمح لأي أحد أن يسلبها هذا الحق، فعندما تشعر أن هناك أشياء يخفيها زوجها عنها تصاب بالذعر والقلق، وترفض تمامًا أن يكون لزوجها بعض الأسرار، في هذه الحالة هي لا تفهم الرجال، فهناك أسرار يجاهد الزوج في أن يخفيها عنها، مثل:
- لا يمنع حب الزوج لزوجته من النظر إلى امرأة أخرى، فإذا وقع في إعجاب امرأة أخرى لا يخبر زوجته.
- إذا تعلل الزوج بعدم الرغبة في إقامة علاقة حميمية مع زوجته لإجهاده أو لضغوط العمل أو انخفاض روحه المعنوية لا يفصح عن سبب عزوفه لتفادي الصدام معها، فتعتقد الزوجة أنه لم يعد يحبها ويرغب فيها.
- يخفي الزوج شعوره بالغيرة من اهتمام زوجته بأبنائه، ففي قرارة نفسه يشعر أن الزوجة بمثابة الأم الثانية له فيشعر بالغيرة ولكنه يكتم هذا الشعور.
- يعشق الرجل ذاته وقدراته وإمكانياته، ولا يصرِّح بذلك ويعتبره سرًا لا يبوح به ويعتبره واقعًا لا بد أن يعترف به الآخرون.
- اذا تفوقت زوجته عنه في العمل ، يشعر بالضيق ، يساندها بالقول لكن في حقيقة الأمر يخفي إنزعاجه من تفوقها كي لاتشعر بغيرته ، فهو يحب ان يكون اكثر تفوقاً منها .
إقرأ المزيد

مايا دياب تحبس الأنفاس بأجرأ فستان مشقوق.. صور


إقرأ المزيد

مي عزالدين: السوستة فرقعت وأنا

أكدت الفنانة المصرية مي عز الدين أنها لا تخاف من الحسد ولكنها تؤمن بوجوده، وخاصة أنه حدثت معها بعض المواقف التي جعلتها تقلق منه.
مي قالت إن أشهر هذه المواقف ما حدث لها أثناء تصوير مسلسل «الشك»، حيث كانت تصور مشهد زفافها مع الفنان مكسيم خليل، وانتهى التصوير على خير ما يرام ولكنها فوجئت أن السوستة فرقعت فجأة.
الفنانة الشابة قالت إنها كانت نحيلة جدًا ولم يكن سبب ما حدث هو سمنتها كما قد يظن البعض، ولكنها عرفت أن عين شخص ما هي سبب ما حدث للفستان.
الفنانة المصرية كشفت كذلك أنها لا تحب الخروج كثيرًا وعندما تكون مع صديقاتها تحب أن تكون في مكان مغلق حتى تكون على طبيعتها، مشيرة إلى أن صديقتها آية وأختها هبة هما أقرب صديقتان لها.
مي أشارت إلى أنها لا تحب صفة البخل بشكل عام ولا يمكن أن تقبلها من رجل، كما ترفض أن يظنها الرجل الذي ترتبط به امرأة ساذجة تستكين لسماع اسطوانات الحب، حيث تريد أن يكون كل شيء بمقدار وله حدود، وبدون افتعال.
الفنانة الشابة قالت إنها تحب في الرجل حنيته، ولكنها لا تحب أن يقول لها أحد كلمة «بيبي»، وكشفت أنها في إحدى المرات تركت حبيبها بسبب هذه الكلمة التي تراها مستفزة.
إقرأ المزيد

للنساء فقط والبنات المقبلات على الزواج فن الآهات متعه الازواج

alt
للنساء فقط والبنات المقبلات على الزواج فن الآهات متعه الازواج
ان هناك فئه من الحريم يحسون بتفاعل مع ازوجهم لكن يكتمون مشاعرهم واهاتهم بدعوى الحياء
لماذا تقتلين صوت رنان وانفاس مجنونه عن حبيبك؟
بالله معقوله ما يعرفون مفعولها السريع والسحري على الزوج ومفعولها باحساس الزوج بانه شئ عند زوجته وخاصه وقت العلاقه
للزوجه
لا تستهينين بالاهات والانفاس التعذيبيه ولا تبخلين فيها لزوجك
يمكن تقول زوجه كيف ما اعرف اسويها وما تجي معي
فاقول لك انتي باول تطبيق لك لازم يسبقها تجربه
جربي بطريقه مصطنعه ولتكن بداياتك لان النهايه راح تكون نابعه من صميم قلبك وتتقنين ادائها وفنها
ليه الازواج والغالبيه منهم يحبون يشوفون الافلام الخليعه ويحسون ان فيها اثاره لهم ومن هالامور
هل يحسون بالاثاره مع الموقف مع انه تمثيل ومصطنع ؟؟
هل يتمنون زوجاتهم تصرخ وتتاوه مثل الافلام ووده يكون مثل بطل الفلم ويحس انه ياثر بزوجته وانه قادر على زمام الامور وانه فحل الفحول ؟؟
طبعا اتوقع الاجابه نعم يتمنون
ليش يالزوجه تحرمين زوجك شئ هي بالاصل حلال له
متعيه فيها
تاوهي كثير بلمساته ..ببوساته ...باحضانه ...وبافعاله
تنفسي بشده قرب اذنه مجرد انفاس قويه يسمعها ويحس من خلالها بالشي الي تشعرين فيه من داخلك
اطلقي صرختك اللممزوجه بنوع من الاثاره والدللع في نهايه الذروه
لا تكوني جثه جامده وكان الزوج يغسل موتى
فلا تحرمي زوجك لذة حلال له بمسمى استحي..
حتى الازواج لايكون الصمت رفيقك
اطلق العنان للسانك بالكلمات وبالغزل بجسد زوجتك
اطلق العنان لانفاسك القويه
اطلق العنان لصوتك لمسامع زوجتك لتزيد من اثارتها لرجولتك وتتفاعل معك
بالنهايه.
اتوقع استمتاع لكلا الطرفين بليله رائعه ....راح يكون بينهم توافق وانسجام لغرائزهم ...
الاستقرار بالحياة تبدا من الفراش بالتوافق لمتطلبات رغبة كلا الزوجين
كل شئ بالحياة نقدر نعوضها ونستبدلها من امور الحياة من نوع تربيه وامور منزليه وغيرها
نجد من يعيننا عليها
لكن بالفراش ما راح نجد ويجد الزوج بديل لها او تعويض الا بتغيير حياته الى غيرك

تابع المزيد من الاخبار علي يالاشير http://www.yallashare.com
للنساء فقط والبنات المقبلات على الزواج فن الآهات متعه الازواج
ان هناك فئه من الحريم يحسون بتفاعل مع ازوجهم لكن يكتمون مشاعرهم واهاتهم بدعوى الحياء
لماذا تقتلين صوت رنان وانفاس مجنونه عن حبيبك؟
بالله معقوله ما يعرفون مفعولها السريع والسحري على الزوج ومفعولها باحساس الزوج بانه شئ عند زوجته وخاصه وقت العلاقه
للزوجه
لا تستهينين بالاهات والانفاس التعذيبيه ولا تبخلين فيها لزوجك
يمكن تقول زوجه كيف ما اعرف اسويها وما تجي معي
فاقول لك انتي باول تطبيق لك لازم يسبقها تجربه
جربي بطريقه مصطنعه ولتكن بداياتك لان النهايه راح تكون نابعه من صميم قلبك وتتقنين ادائها وفنها
ليه الازواج والغالبيه منهم يحبون يشوفون الافلام الخليعه ويحسون ان فيها اثاره لهم ومن هالامور
هل يحسون بالاثاره مع الموقف مع انه تمثيل ومصطنع ؟؟
هل يتمنون زوجاتهم تصرخ وتتاوه مثل الافلام ووده يكون مثل بطل الفلم ويحس انه ياثر بزوجته وانه قادر على زمام الامور وانه فحل الفحول ؟؟
طبعا اتوقع الاجابه نعم يتمنون
ليش يالزوجه تحرمين زوجك شئ هي بالاصل حلال له
متعيه فيها
تاوهي كثير بلمساته ..ببوساته ...باحضانه ...وبافعاله
تنفسي بشده قرب اذنه مجرد انفاس قويه يسمعها ويحس من خلالها بالشي الي تشعرين فيه من داخلك
اطلقي صرختك اللممزوجه بنوع من الاثاره والدللع في نهايه الذروه
لا تكوني جثه جامده وكان الزوج يغسل موتى
فلا تحرمي زوجك لذة حلال له بمسمى استحي..
حتى الازواج لايكون الصمت رفيقك
اطلق العنان للسانك بالكلمات وبالغزل بجسد زوجتك
اطلق العنان لانفاسك القويه
اطلق العنان لصوتك لمسامع زوجتك لتزيد من اثارتها لرجولتك وتتفاعل معك
بالنهايه.
اتوقع استمتاع لكلا الطرفين بليله رائعه ....راح يكون بينهم توافق وانسجام لغرائزهم ...
الاستقرار بالحياة تبدا من الفراش بالتوافق لمتطلبات رغبة كلا الزوجين
كل شئ بالحياة نقدر نعوضها ونستبدلها من امور الحياة من نوع تربيه وامور منزليه وغيرها
نجد من يعيننا عليها
لكن بالفراش ما راح نجد ويجد الزوج بديل لها او تعويض الا بتغيير حياته الى غيرك

تابع المزيد من الاخبار علي يالاشير http://www.yallashare.com

alt
للنساء فقط والبنات المقبلات على الزواج فن الآهات متعه الازواج
ان هناك فئه من الحريم يحسون بتفاعل مع ازوجهم لكن يكتمون مشاعرهم واهاتهم بدعوى الحياء
لماذا تقتلين صوت رنان وانفاس مجنونه عن حبيبك؟
بالله معقوله ما يعرفون مفعولها السريع والسحري على الزوج ومفعولها باحساس الزوج بانه شئ عند زوجته وخاصه وقت العلاقه
للزوجه
لا تستهينين بالاهات والانفاس التعذيبيه ولا تبخلين فيها لزوجك
يمكن تقول زوجه كيف ما اعرف اسويها وما تجي معي
فاقول لك انتي باول تطبيق لك لازم يسبقها تجربه
جربي بطريقه مصطنعه ولتكن بداياتك لان النهايه راح تكون نابعه من صميم قلبك وتتقنين ادائها وفنها
ليه الازواج والغالبيه منهم يحبون يشوفون الافلام الخليعه ويحسون ان فيها اثاره لهم ومن هالامور
هل يحسون بالاثاره مع الموقف مع انه تمثيل ومصطنع ؟؟
هل يتمنون زوجاتهم تصرخ وتتاوه مثل الافلام ووده يكون مثل بطل الفلم ويحس انه ياثر بزوجته وانه قادر على زمام الامور وانه فحل الفحول ؟؟
طبعا اتوقع الاجابه نعم يتمنون
ليش يالزوجه تحرمين زوجك شئ هي بالاصل حلال له
متعيه فيها
تاوهي كثير بلمساته ..ببوساته ...باحضانه ...وبافعاله
تنفسي بشده قرب اذنه مجرد انفاس قويه يسمعها ويحس من خلالها بالشي الي تشعرين فيه من داخلك
اطلقي صرختك اللممزوجه بنوع من الاثاره والدللع في نهايه الذروه
لا تكوني جثه جامده وكان الزوج يغسل موتى
فلا تحرمي زوجك لذة حلال له بمسمى استحي..
حتى الازواج لايكون الصمت رفيقك
اطلق العنان للسانك بالكلمات وبالغزل بجسد زوجتك
اطلق العنان لانفاسك القويه
اطلق العنان لصوتك لمسامع زوجتك لتزيد من اثارتها لرجولتك وتتفاعل معك
بالنهايه.
اتوقع استمتاع لكلا الطرفين بليله رائعه ....راح يكون بينهم توافق وانسجام لغرائزهم ...
الاستقرار بالحياة تبدا من الفراش بالتوافق لمتطلبات رغبة كلا الزوجين
كل شئ بالحياة نقدر نعوضها ونستبدلها من امور الحياة من نوع تربيه وامور منزليه وغيرها
نجد من يعيننا عليها
لكن بالفراش ما راح نجد ويجد الزوج بديل لها او تعويض الا بتغيير حياته الى غيرك


إقرأ المزيد

بالصور.. نانسى عجرم تعشق الطبيعة على طريقتها بحديقة منزلها.. و"ماسك" مايا المميز.. و"دومينيك" بأحد المراكب النيلية.. وإيمى وزوجها بمطاعم لبنان.. و"العالمى" خالد النبوى مع النجم أحمد السقا http://youm7.com/story/2014/8/27/%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%B1_%D9%86%D8%A7%D9%86%D8%B3%D9%89_%D8%B9%D8%AC%D8%B1%D9%85_%D8%AA%D8%B9%D8%B4%D9%82_%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D8%B9%D8%A9_%D8%B9%D9%84%D9%89_%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82%D8%AA%D9%87%D8%A7_%D8%A8%D8%AD%D8%AF%D9%8A%D9%82%D8%A9_%D9%85%D9%86%D8%B2%D9%84%D9%87%D8%A7_%D9%88%D9%85%D8%A7/1838454#.VAA8_MVdVWl


إقرأ المزيد

سمية الخشاب: عملت ثورة على جسمي


إقرأ المزيد

جمال لاميتا فرنجية المبهر في المراهقة يمنحها لقب «قمر 14».. صور


إقرأ المزيد

خالد الشاعر يقطع الشك باليقين وينشر صور شاطئية مع أسيل عمران.. شاهد


إقرأ المزيد

ننشر صورا جديدة لزفاف «صافيناز» بعد اعترافها بالزواج


إقرأ المزيد

بالصور.. كيم كارداشيان: «قوامى لا يحتاج فوتوشوب»

نشرت نجمة تلفزيون "الواقع" كيم كارداشيان صورة جديدة لها على صفحتها على مواقع "انستجرام" وظهرت وهي تستعرض قوامها بملابسها الضيقة البيضاء مع الكورسيه البنفسجي.

وكتبت كيم تعليقاً: "لا حاجة للفوتوشوب".

ويأتي الأمر في نفس اليوم الذي نشرت فيه UsWeekly أن كيم خسرت 7 باوند في أسبوعين نتيجة تقليص نسبة الكاربوهيدرات.
بالصور.. كيم كارداشيان: «قوامى لا يحتاج فوتوشوب»
بالصور.. كيم كارداشيان: «قوامى لا يحتاج فوتوشوب»
بالصور.. كيم كارداشيان: «قوامى لا يحتاج فوتوشوب»
بالصور.. كيم كارداشيان: «قوامى لا يحتاج فوتوشوب»
نسخة للطباعة
383
إقرأ المزيد

صورا جديدة لزفاف «صافيناز» بعد اعترافها بالزواج

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي « فيس بوك» و« تويتر» صورا جديدة للراقصة صافيناز بفستان الزفاف.

كانت الراقصة الأرمينية صافيناز، كشفت في تصريحات سابقة أنها أخفت خبر زواجها لنحو 5 أشهر بسبب ظروف زوجها العائلية، لافتة إلى أنه أرمل ولديه أبناء كان يخشى على مشاعرهم بخبر زواجه، وهو ما دفعهما إلى إخفاء الزواج.

وأضافت صافيناز، أنها تزوجت في البداية "عرفيا"، نظرًا إلى ظروف زوجها، وحين تبدلت الظروف وأخذت مسارًا آخر، تم تحويل هذا العقد من عرفي إلى "زواج شرعي".

ونفت صافيناز أن يكون زواجها "زواج مصلحة"، أي بهدف الحصول على الإقامة المصرية، مشيرة إلى أن الحديث أصابها بحالة قلق، خاصة أنها تعشق الشعب المصري، وسعيدة بأنها تزوجت من مصري
.
ننشر صورا جديدة لزفاف «صافيناز» بعد اعترافها بالزواج
ننشر صورا جديدة لزفاف «صافيناز» بعد اعترافها بالزواج
ننشر صورا جديدة لزفاف «صافيناز» بعد اعترافها بالزواج
ننشر صورا جديدة لزفاف «صافيناز» بعد اعترافها بالزواج
ننشر صورا جديدة لزفاف «صافيناز» بعد اعترافها بالزواج
إقرأ المزيد

تصريحات شقيقه الفنانه زينه فى قضيه أحمد عز

 أنتشرت فى ألاونه ألاخيره على مواقع التواصل الاجتماعى صورا للفنانه زينه بعد عوديتها من أمريكا ومعها طفلين تنسبهم للفنان أحمد عز وبعد رفع قضيه من الفنان احمد عز ينفى أنتساب الطفلين اليه ذهبت نسرين شقيقة الفنانة زينه معها للنيابة لادلاء باقولها فى قضية اختها وهناك قالت باأن حينما اكتشفت زينة أنها حامل توجهت معها لاحمد عز لاخباره بضرورة أعلان الزواج ولكنه رفض وغضب جدا وقال لها اجهدى الطفل ولكن زينه رفضت وبعد عدة ايام اتصل بنا وقال لاختى انها يريد ان يتكلم معاها وبالفعل ذهبت معاها ولكنى كنت خائفه على اختى وذهبنا وكان هادىء وقدم لزينه عصير ولكنى اشرت لها بان لا تشربه وحينما رفضت شربه غضب واخذ فى اهانتنا وكاد ان يضربها لولا تدخلى وجريت زينه من منزله وهى تبكى بحرقه وانا ابكى من قسوته على اختى حسبى الله ونعم الوكيل فيه لقد خدع اختى باسم الحب وحينما حملت تنكر منها تماما.


إقرأ المزيد

الجميله جنات بدون مكياج فى حفل بتروسبوت مش هتصدق شكلها احلى من غير مكياج


إقرأ المزيد