Popeye Smoothie!

إقرأ المزيد

إقرأ المزيد

ايمى المصرى مصريه تتحدى صافيناز بجمالها الغير طبيعى صور


إقرأ المزيد

عـاااجل.. مفـاااجأة لأول مرة شاهد الطلب الذي طلبه المشير طنطاوي من الرئيس الأسبق مبارك لكنه رفض !! مش هتصدق ايه هو ؟؟!!!

مبارك، إن موكله، كان بإمكانه أن يهرب قبل قرار التنحي ولن يستطيع أحد أن يمنعه من السفر في أي مكان، لأنه كان وقتها رئيسا للجمهورية،
موضحا أن المشير حسين طنطاوي عرض علي مبارك أن يسافر ولكنه رفض وقرر أن يذهب إلي منزله في شرم الشيخ، مؤكدا أن سيقول ذلك للمحكمة أثناء مرافعته عن مبارك. 
إقرأ المزيد

صور ملكة جمال مصر هبه السيسي تحتفل بعيد ميلادها


إقرأ المزيد

بالفيديو.. مشجع روسى يقبل ببرازيلية.. والفتاة تصيبه بـ\"كسر فى الأنف\"


إقرأ المزيد

عـااااجل.. ان لله وان اليه راجعون التليفزيون المصري يعلن وفاة …

لمنعم رئيس فرع بحث الشمال بسوهاج، أثناء قيادته حمله أمنية بمداهمة إحدى البؤر الإجرامية الخطيرة بجزيرة طما بمحافظة سوهاج، من أجل إلقاء القبض على الخارجين على القانون من حائزى وتاجرى الأسلحة والذخائر والمتهمين فى أعمال خطف الأشخاص وطلب فدية مقابل إطلاق سراحهم 

إقرأ المزيد

Fit Girls

dd
إقرأ المزيد

الظهور الأول لحنان ترك وزوجها بعد اعتزالها

افتتحت الفنانة المعتزلة حنان ترك "محلا" لملابس المحجبات مساء أمس في حضور عدد من صديقاتها، ويعتبر هذا الظهور هو الأول لحنان ترك مع زوجها الذي حرص على مساندتها في تجربتها الجديدة في مجال الملابس.

وكانت الفنانة الشابة قد أعلنت اعتزال التمثيل منذ فترة كبيرة، واختفت من وقتها عن الأنظار حتى ظهرت في افتتاح محل ملابسها الجديد، في تجربة جديدة عليها في مجال الأعمال.
الظهور الأول لحنان ترك وزوجها بعد اعتزالها
الظهور الأول لحنان ترك وزوجها بعد اعتزالها
إقرأ المزيد

كاميرا تصور إحدى فتيات الليل في إيران


إقرأ المزيد

نهايه الي يتحرش بالطويله


إقرأ المزيد

رجال شرطة يستمتعون بجلد امرأة أمام الملأ بالسودان


إقرأ المزيد

«السيسي» يتنازل عن نصف ثروته لدعم اقتصاد مصر

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي في كلمته أثناء حضور حفل تخرج الدفعة 108 الكلية الحربية: "طلبت تعديل الموازنة بعد مناقشة 6 ساعات لأنها من الممكن أن تتعارض مع الرأي العام بسبب زيادة العجز.


وأضاف: "قلت أكلم الشعب المصري وأشرح له أن مصر وقفت على قدميها بسبب دعم الدول العربية ولكن لا يمكن أن نستمر على ذلك، إحنا بنحرج نفسنا وبنحرج الناس، وقلت للوزراء أنا مش ممكن أوافق على كده.

وتابع: "هو أنا ليه ما أكلمكمش وأقولكم محتاجين نيجي على نفسنا، لأن المصريين جدعان قوي أنا مقدرش أوافق عليها ويكون فيها هذا الحجم من العجز، فالدين الداخلي 2 تريليون و100 مليار بالإضافة إلى الفوائد، لذا يجب أن تخذ إجراءات صارمة، وعايز أخلي بالي من ولادي الجايين لأن تزايد الدين لن يترك لأولادنا حاجة كويسة في المستقبل.

وأشار إلى أنه لن يلبي مطلب فئوي بعد ذلك لأن الدولة غير قادرة على تحمل ذلك، لكن يجب أن يكون هناك تضحيات حقيقية من كل مصري ومصرية وأنا بأخذ مرتب الحد الأقصى فمرتبي 42 ألف وهو كثير عليا، لذا سأتبرع بنصفه، وسأتبرع بنصف ما أمتلكه علشان خاطر بلدنا.

إقرأ المزيد

بثينة كامل تنفى سقوط حمالة صدرها على الهواء.. وتؤكد: إنه "الميكروفون"


إقرأ المزيد

بالفيديو.. طلعت زكريا: «تطاولت على صول في الشرطة فتم فصلي نهائيًّا»


إقرأ المزيد

باسم يوسف عن تحريف حواره عن مرسي

نقلا عن الوفد  
أكد الإعلامي باسم يوسف أن ما يتم تداوله على لسانه في حواره لبرنامج ‫”‬٦٠ دقيقة‫” الأمريكي منذ ٤ شهور هو تحريف عن عمد أو أن من ينقل من الحوار لا يفهم اللغة الإنجليزية.
‬‫وكتب يوسف على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” في الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء: “‬ما يتم تداوله على لسان باسم يوسف هو تحريف لحوار لبرنامج ٦٠ دقيقة الأمريكي من ٤ شهور، إما من ينقل لا يفهم الإنجليزية أو يحرف عن عمد‫”.‬
‎ووضع باسم يوسف في تويتة أخرى رابط فيديو لحواره مع البرنامج الأمريكي، وكتب ‫”‬للتأكيد على التغريدة السابقة‫”.‬

إقرأ المزيد

بالصور| عادل إمام يداعب ألفت عمر في حفل «المصري اليوم»: «إنتي إحلويتي أوي»


بالصور| عادل إمام يداعب ألفت عمر في حفل «المصري اليوم»: «إنتي إحلويتي أوي»
كتب : رانيا محمود
داعب الزعيم عادل إمام الفنانة ألفت عمر في الحفل الذي أقيم مساء أمس، الأحد، في دار الأوبرا المصرية، بمناسبة مرور 10 سنوات علي إصدار جريدة "المصري اليوم".
وقالت ألفت عمر إن الفنان الكبير سألها عن سر غيابها في الفترة الأخيرة، فردت قائلة إن سفرها إلي أميركا وتصويرها فيلما هناك، وإنجابها لابنها الأول "سليم" هو السبب في غيابها في الفترة الأخيرة.
وداعب "الزعيم" ألفت عمر قائلا: "إنتي احلويتي قوي.. إيه الحكاية" فابتسما، قبل أن يكمل: "اعملي حسابك انتي معايا في عملي الفني المقبل".
وأضافت "ألفت" أن "الزعيم" تحدث عن البلد وأحواله وعبر عن تفاؤله بالمستقبل، كما تحدث عن العالم الكبير مجدي يعقوب، قائلا لها "كنت عايز أتكلم عنه في كلمتي".
وعبرت عن سعادتها بلقاء "الزعيم" إنسانيا وفنيا، كما عبرت عن سعادتها بحضور حفل "المصري اليوم".
undefined
undefined
إقرأ المزيد

أحذر استخدام الموبايل في الظلام


بقدر ما تحمله التكنولوجيا العصرية من فوائد للبشرية بقدر ما تحوي في طياتها مخاطر كثيرة صحية كانت أو اجتماعية، فوفق صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، فإن استخدام الموبايل في الظلام قد يعرض شابا صينيا للعمى. ومن المحتمل أن يفقد الشاب البالغ من العمر 26 عاما بصره بعد تعرضه لانفصال في الشبكية نتج عن تراسله مع صديقته ليلاً عبر الجوال باستخدام تطبيق "We Chat " لمدة 4 ساعات متواصلة على الأقل لعدة أيام. وقام الأطباء الذين شخصوا حالته، بإجراء جراحة عاجلة له لعلاج هذه المشكلة، موضحين أنه دون العلاج الفوري، يمكن للحالة أن تصاب بالعمى. وعانى الشاب على مدار أيام من ومضات ضوئية تبعث من عينه، وهي علامة شائعة من علامات الإصابة بانفصال الشبكة. ومن المعروف أن شبكية العين حساسة جداً للضوء، فهي التي ترسل رسائل إلى الدماغ عبر العصب البصري. ويؤكد خبراء تقنيون أن الأجهزة التكنولوجية الحديثة، مثل الكمبيوتر والكمبيوتر اللوحي والموبايل وغيرها، تمثل عبئاً غير مسبوق على أعين مستخدميها. ووفق الصحيفة، فإن أحد جراحي العيون ويدعى "لاسدر"، حذر العام الماضي من ارتفاع معدلات قصر النظر بين الشباب بسبب الهواتف النقالة، الأمر الذي أكده أيضاً ديفيد ألامبي، مؤسس عيادات التركيز بالمملكة المتحدة، حيث قال "كانت هناك زيادة بنسبة 35% في عدد الأشخاص الذين يعانون من قصر النظر منذ إطلاق الهواتف الذكية في عام 1997". وأضاف أن المشكلة يمكن أن تزيد بنسبة 50 % في السنوات العشر القادمة
إقرأ المزيد

فضيحة الفنانة شمس الكويتية…شاهد ماذا فعلت ؟؟؟


إقرأ المزيد

شوف بعينك وموت بقلبك….رسالة من فتاة جريئة لكل رجل


إقرأ المزيد

القبض على بنات ليل مصريات متلبسات مع شباب داخل شقة بأحد الأحياء


إقرأ المزيد

جماهير ‫#‏البرازيل‬ تحتشد لمؤازرة نجوم السامبا


إقرأ المزيد

أجواء احتفالية فى مدرجات مباراة تحديد المركزين الأول والثانى


إقرأ المزيد

إيمى تشايلد تظهر بفستان “غريب


إقرأ المزيد

جيسى جى تشعل المسرح بحفلها فى “Forest Live


إقرأ المزيد

‫#‏ساندى‬ تشعل حفل تخرج مدرسة الدلتا الأمريكية بالمنصورة


إقرأ المزيد

بالصور.. سقوط فستان مروة عن جسمها فى حفل أقيم فى مصر

تناولت العديد من الصحف المصرية واللبنانية خلال هذه الايام فضيحة الفنانة مروه , والتى تعرضت وقتها لسقوط فستانها عن صدرها اثناء الحفل فأنكشفت عورتها امام الاعداد الغفيره من الحضور, وقد استغل عدد كبير من الحضور الذى حضروا  هذا الحفل المقيم فى مصر تلك الواقعه وبدأوا بألتقاط الصور بهواتفهم المحموله.
ومن ناحية مروه واصلت الغناء وهى غير ملتفته لما يحدث وعدلت فستانها وغطت عورتها ثم واصلت بعد ذلك فقرتها.

إقرأ المزيد

شباب يخدرون فتاة ركز ماذا فعلت فالطريق العام


إقرأ المزيد

إصابة دينا فؤاد بطلق ناري أثناء تصوير "الصياد"

تعرضت الفنانة دينا فؤاد للإصابة ببعض شظايا طلق خرطوش بذراعها الأيسر أثناء تصويرها أحد مشاهد المطاردات بمسلسل "الصياد " والذي يقوم ببطولته يوسف الشريف وأحمد صفوت وإيناس كامل.

حاولت دينا الهرب من الأشخاص الذين يحاولون اختطافها إلا أن أحدهم أطلق عيار خرطوش في الهواء لتستقر بعض الشظايا في ذراع دينا.

تم نقلها على الفور إلى المستشفي لإجراء الإسعافات الأولية، حيث كانت إصابتها سطحية.

وكتبت دينا على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " أنها بخير وأن إصابتها ليست خطيرة، مضيفة الحمد لله إنها جت على قد كدا، وأريد أن أطمئن جمهوري على حالتي الصحية.
إقرأ المزيد