حقيقة صورة الراقصة صافيناز والمخرج مراد مصطفى على السرير

حقيقة صورة الراقصة صافيناز والمخرج مراد مصطفى على السريرأوضح المخرج مراد مصطفى، والذى يعمل مساعد مخرج أول فى فيلم "عمر وسلوى" التى تقوم ببطولته الراقصة صافيناز وكريم محمود عبد العزيز والمطربة بوسى، حقيقة الصورة التى جمعته بالراقصة صافيناز، وأثارت الجدل وتداولها عدد من المواقع الإلكترونية على أنها صورة تجمع صافيناز وزوجها على السرير.
وقال مراد لــ"اليوم السابع" إن الصورة من كواليس الفيلم الذى يعمل به مساعد مخرج أول، وإن الصورة التقطت له أثناء تلقينه صافيناز مشهدًا من الفيلم، وتحفيظه لها، خاصة وأنها لا تستطيع قراءة اللغة العربية، وتابع: "واضح جدا أن الصورة من الكواليس لأن سيناريو الفيلم يظهر بوضوح فى يدى بالصورة".
وعن الضجة التى أثيرت حول الصورة، قال مراد إنه لم يكن يتوقع ذلك أبدا، وأن السبب وراء ذلك هو اقتحام عدد من الصحفيين لحياته الخاصة، ونشر صورة من على حسابه الخاص بالفيس بوك دون الرجوع إليه، وتأويل الصورة حسب رؤية كاتب الخبر، وليس حسب حقيقة الأمر. وعن وصفه لصافيناز بأنها سيدة العالمين، قال مراد إنه أراد أن يعبر عن مدى إعجابه بها وبجمالها فقط لا غير، مؤكدا أن الكلمة عفوية، وتقال مثلما نقول رسول الحب أو الإنسانية، وبالتأكيد لا نقصد بكلمة رسول أيا من الرسل على سبيل المثال.
أما عن تداول بعض النشطاء لصورة من صفحة الشرطة الإلكترونية، تشير إلى أن الشرطة تبحث عن المخرج مراد مصطفى، قال مراد إن تلك الصفحة مفبركة وغير حقيقة. يذكر أن مراد مصطفى تخرج من قصر السينما، قسم إخراج عام 2009، وكان من الأوائل على دفعته، وشارك كمساعد مخرج فى العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية مع كبار المخرجين مثل المخرج مجدى أبو عميرة ومصطفى الشال، وفى السينما مع المخرج محمد أمين وأكرم فريد وإسماعيل فاروق.