اقوى منشط جنسى للقادمين على الزواج

قد يحدث ضعف الانتصاب لعدة مرات مما يصيب الرجال بالحرج عندما يكون لديهم صعوبات في الانتصاب او يواجهوا مشكلة الحفاظ على الانتصاب ، والتي غالبا ما تحدث في وقت مبكر جدا من التحمل الجنسي كمقياس للرضا الجنسي والتمتع به ،وباتباع نظام غذائي صحي يتألف من العنب والتين ، والمحار الخام ، والفول السوداني ، والثوم والموز والشوكولاته ،  يمكن أن تعطيك دفعة في القدرة على التحمل الجنسي التي تسعى إليها




وفيما يلي يقدم التلسكوب لروداده الاعزاء بعض من أنواع الأطعمة المفيدة للجنس مع توضيح الفائدة من كل نوع :

التوت
يعتبر التوت من الأغذية “الجنسية السوبر ” للرجال لأنها تعمل مثل الفياجرا . يحتوي العنب البري على المركبات التي تساعد على استرخاء الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية داخل الجسم . بالإضافة إلى ذلك ، يتم احتواء العنب البري مع بالألياف ، مما يساعد على دفع الكولسترول الزائد خارج النظام قبل أن يتم استيعابه والتي أودعت في الشرايين . خفض الكولسترول وزيادة تدفق الدم من النتائج الموجهة من الدم إلى القضيب أثناء ممارسة الجنس ، مما يتسبب إلى الانتصاب الأكثر ثباتا والأطول .

التين

   التين يحتوي على نسبة عالية من الأحماض الأمينية (لبناء جميع الهرمونات) ، والتي يمكن أن تزيد القدرة على التحمل الجنسي . حال وجود نقص في الأحماض الأمينية الذي يمكن أن يسبب انخفاض القدرة على التحمل الجنسي  أو الرغبة في النشاط الجنسي .

المحار الخام
المحار الخام يحتوي على كمية كبيرة من الزنك ، وهو أمر حيوي لهرمون التستوستيرون ، والحيوانات المنوية ، وإنتاج السائل المنوي . يؤثر انتاج هرمون تستوستيرون للرغبة الجنسية ، والنشاط والقدرة على التحمل الجنسي لدى الرجال . بالإضافة إلى ذلك ، فإن المحار الخام يحتوي على الدوبامين . الدوبامين يخلق شعورا بالسعادة ، والتي يمكن أن تزيد من رغبة الرجل لإطالة وقت الجنس . وهناك نقص في الزنك الذي يمكن أن يسبب العجز الجنسي ومشاكل الأداء الجنسي في بعض الرجال .

الفول السوداني

الفول السوداني هو مصدر الطبيعية الغنية من الأحماض الأمينية ، وهو أمر ضروري لزيادة القدرة على التحمل الجنسي لدى الرجال ، وفقا للدكتور نيكولاس بريكون ، للأمراض الجلدية والمعتمدة على خبير الشيخوخة الصحية . الأوعية الدموية في القضيب تتسبب في المزيد من تدفق الدم إلى المنطقة ، وفي زيادة القدرة على التحمل الجنسي أثناء ممارسة الجنس .

الثوم
الثوم يحتوي على الأليسين ، وهو مركب يسبب زيادة تدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية . زيادة تدفق الدم إلى القضيب يؤدي إلى البقاء منتصبا لفترة أطول ، وبالتالي زيادة القدرة على التحمل الجنسي أثناء ممارسة الجنس .

الموز

الموز يتسبب في زيادة القدرة الجنسية عن طريق زيادة مستوى الطاقة أثناء ممارسة الجنس . الموز يحتوي على انزيم يسمى بروميلين ، مما يحسن فعالية الذكور ، القدرة على التحمل الجنسي ويزيد من الرغبة الجنسية . بل يمكن اعتباره أيضا مصدر جيد من الفيتامينات B ، والتي تزيد من مستوى الطاقة في الجسم أثناء النشاط الجنسي .
الشوكولاته
قد تكون الشوكولاته مفيدة في تحسين القدرة على التحمل الجنسي لدى الرجال لأنه يحتوي على التعزيز التحمل ، وهو مادة كيميائية يعزز مشاعر الطيبة أثناء ممارسة الجنس ، في حين تأثير الكافيين على القلويد اذي يزيد من الطاقة ، وبالتالي تحسين القدرة على التحمل الجنسي